للمرأة فقط.. أطعمة يجب تناولها قبل “العلاقة الزوجية”

14 أكتوبر 2018 - 5:37م أحمد مرأة القاهرة - كل النجوم 844 مشاهدة

من الأخطاء الشائعة أن القصور الجنسي في العلاقة الزوجية، لا يصيب إلا الرجل، إلا أن المرأة أيضاً تعاني منه لأسباب مختلفة، منها زيادة الوزن او الإجهاد أو الإكتئاب.

ويستطيع الطعام معالجة هذا الأمر في كثير من الحالات، كبعض المأكولات التي تمكن المرأة من زيادة الدافع الجنسي لها، أو التي تزيد من إفراز هرموني الاستروجين والتيستوستيرون (هرمون ذكري يفرز في الإناث بكمية قليلة مسؤول عن الرغبة الجنسية)، وأيضاً التي تساعد في حالات الإجهاد و التعب.

ومن الأطعمة التي تزيد من الرغبة: المحار، والهليون، والخضروات الورقية الخضراء مثل السبانخ والملوخية والجرجير، مشروب الحلبة، أيضا المكسرات مثل اللوز والجوز والكاجو، والبصل والثوم، الفلفل الأسمر ونبات الزعتر والمرمرية، وخصوصا إذا تم تناولها مع العسل الأبيض.

ولمكافحة الإرهاق يمكن تناول كوب واحد من اللبن أو مشروب اليانسون والنعناع أو شرب الشوكولا الساخنة (مقدار ملعقة طعام كبيرة فقط)، أو فنجان صغير من القهوة، أيضا الخضار والفاكهة بشكل عام لمحتواها العالي من فيتامين (ج) و فيتامينات (ب) التي ترفع من الطاقة الحيوية وتؤخر الإحساس بالتعب.

بينما هناك أطعمة يجدر بكِ تجنبها بالمطلق قبل الجماع، وعلى رأسها الثوم والبصل؛ بسبب التجشؤ الذي يتأتى عنهما والرائحة الكريهة للأنفاس أيضاً. ثمة أطعمة أخرى قد تؤثر على رائحة الجسد منها الحلبة. لذا، يُفضّل تحاشي هذه الأطعمة تماماً قبل ممارسة الجماع بساعات.

يجدر بكِ تحاشي الفاصولياء قبل الجماع؛ ذلك أنها تؤدي لغازات البطن، بالإضافة لأطعمة أخرى تسبّب الانتفاخات مثل المقليات والملفوف والزهرة والبروكلي والذرة، وكذلك أي مشروبات كحولية؛ لأنها تتسبّب في ضعف التركيز وتشتّت الذهن، ما يؤثر بالتالي على الاستمتاع.

الهليون من الأطعمة السيئة قبل الجماع؛ ذلك أنه يزيد من الشعور بالحاجة للتبوّل. لذا، يُفضّل عدم تناوله البتة قبل مباشرة عملية الجماع.

 

الكلمات الدلالية لـ للمرأة فقط.. أطعمة يجب تناولها قبل “العلاقة الزوجية”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “للمرأة فقط.. أطعمة يجب تناولها قبل “العلاقة الزوجية”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور