مع حلول شهر رمضان الكريم سيكون مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي على موعد مع المسلسل الأول من نوعه عبر هذه المواقع السوشيال بعنوان “عيش أحلامك”.

ويدخل “عيش أحلامك” في إطار الدراما الاجتماعية، وسيعرض على مدار 30 حلقة، وهو من تأليف آية الزهار، وإخرج أشرف الغزالي، وبطولة نخبة من نجوم الفن، أبرزهم؛ الفنان عبد الرحيم حسن، والفنان محمود عامر، والفنانة آمال رمزى، إلى جانب: شريف الخيام وصوفيا ياسين وباهر الشافعي وإسلام عماد، ومنة المصري ونجوى حمدي.

يناقش العمل أهمّ الأزمات التي يمرّ بها الشباب من الجنسين فور التخرج في جميع مراحل الدراسة وحتى الالتحاق بسوق العمل، فيرصد الآليات التي يحتاجها سوق العمل والتحديات التي يشهدونها في هذه الآونة وفقًا لاختلاف احتياجات ومتطلبات السوق من حيث المهارات والخبرات، التي تختلف غالبًا عما درسوه من علوم في المعاهد والجامعات.

وأكد منتج العمل، حسني محمود، الانتهاء من تصوير المشاهد الخارجية، السبت الماضي، وأن “عيش أحلامك” سيكون متاحًا للعرض عبر مواقع السوشيال ميديا خلال شهر رمضان المقبل.

وأوضح محمود مشاركة بعض الوجوه الفنية الجديدة في العمل، مثل: كريمة مؤنس ومريم راضي وفاطيمة محمد، مؤكدًا أنه يعتبر هؤلاء الفنانين بمثابة “قنابل فنية ستنفجر قريبًا”، وأن متابعي العمل سيحظون بمتعة خاصة غير مسبوقة.

وأبدى المنتج حسني محمود رغبته في أن يحوز العمل إعجاب الجمهور، لا سيما فئة الشباب، التي يخاطبها المسلسل في الأساس؛ حيث يدعو الأخير إلى عدم الاستسلام واليأس واقتحام سوق العمل بجرأة، والبحث عن النجاح رغم كل التحديات.

الكلمات الدلالية لـ للمرة الأولى عبر السوشيال ميديا.. “عيش أحلامك” يداعب طموح الشباب في رمضان