لماذا ارتدى محمد رمضان نظارة شمسية في عزاء محمود ياسين رغم أن المناسبة كانت ليلا؟.. صور تكشف السر

18 أكتوبر 2020 - 2:16ص sara عربى، مشاهير

حرص الفنان المصري محمد رمضان على حضور عزاء الفنان الراحل محمود ياسين، والذي أقيم مساء الجمعة 16 أكتوبر.

الفنان المصري أثار الجدل في العزاء، وذلك بظهوره مرتدي نظارة شمسية، وهو ما أثار استغراب الجميع، خاصة أن العزاء مقام ليلا.

ولكن هذه ليست المرة الأولى التي يظهر بها رمضان في الليل بنظارة سوداء فظهر بها أيضا في عزاء الدكتور حسام عمر!، ظهر رمضان مؤخرا في حفل زفاف رجل الأعمال باسل سماقية وهو يرتدي نظارة شمسية، وكذلك في خطوبة آية مدحت العدل، ومرة أخرى أثناء وصوله للمطار ليلاً، وأيضا أثناء تسلمه التكريمات في القاعات المغلقة، وفي السهرات الخاصة.

ويبدو أن النظارة الشمسية أصبحت جزءا من شخصية محمد رمضان الفنية، فهو يظهر بها في كليباته وحفلاته وكذلك أيضا المناسبات العامة.

كما تم التقاط صور لمحمد رمضان ظهر فيها وهو يدخن “سيجارة” داخل سرادق العزاء.

وكان قد حرص عدد كبير من النجوم والفنانين والرياضيين والإعلاميين على حضور عزاء محمود ياسين داخل ساحة أحد كومباندات مدينة السادس من أكتوبر وتقديم واجب العزاء لأسرة الراحل حيث وقف السيناريست عمرو محمود ياسين وصهره الفنان محمد رياض وأحفاد الراحل في استقبال المعزيين.

تقدم الحضور الدكتورة إيناس عبدالدايم وزيرة الثقافة والدكتور أشرف زكي رئيس أكاديمية الفنون ونقيب الممثلين والفنانين ليلي علوي ومحمود حميدة ويوسف شعبان وشريف منير ووإلهام شاهين ومحمد رمضان وصلاح عبدالله واحمد أدم وكمال أبوريا ومحمد الشرنوبي والموسيقار هاني مهنا والإعلامي محمود سعد والإعلامي سيف زاهر.

الكلمات الدلالية لـ لماذا ارتدى محمد رمضان نظارة شمسية في عزاء محمود ياسين رغم أن المناسبة كانت ليلا؟.. صور تكشف السر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا ارتدى محمد رمضان نظارة شمسية في عزاء محمود ياسين رغم أن المناسبة كانت ليلا؟.. صور تكشف السر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور