لماذا تعشق النساء رشدي أباظة؟.. شقيقته تكشف السر

20 أكتوبر 2018 - 7:54م أحمد زمان يافن القاهرة - كل النجوم 528 مشاهدة

يصنف الفنان الراحل رشدي اباظة كواحد من أهم دنجوانات السينما المصرية ورغم أن هناك العديد ممن اشتهروا بعلاقتهم النسائية إلا أن اباظة كان حالة استثنائية يمتلك شعبية كبيرة بين النساء.

سر عشق النساء لرشدي أباظة كشفته منيرة شقيقته في حوار على إحدى الفضائيات قالت فيه إنه كان يمتلك طريقة خاصة للتعامل مع السيدات بشكل خاص.

أضافت أن رشدي أباظة كان كان يشعر كل سيدة بقيمتها وأناقتها حتى لو كان وسط تجمع للنساء يتعامل مع كل واحدة منهن على أنها هي المميزة بين الجميع وكان تعامله الراقي معهن، ما جعله معشوق النساء.

رشدي أباظة كان معروفًا بعلاقته النسائية وتزوج خمس مرات أولها من الفنانة تحية كاريوكا، عقد قرانهما عام 1952 واستمر زواجهما 3 سنوات، أما بربارا الأمريكية فقد كانت زوجته الثانية وأنجب منها ابنته الوحيدة قسمت، واستمر زواجهما 4 سنوات، وطلّقها عام 1959.

أما سامية جمال فكانت زوجته الثالثة، تزوجها عام 1962، واستمر زواجهما قرابة 18 عاماً، وانفصلت عنه عام 1977، وكانت صباح زوجته الرابعة، تزوجها عام 1967، وطلقها بعد أسبوعين، وكانت سامية جمال في عصمته، أما نبيلة أباظة فكانت زوجته الخامسة، وهي ابنة عمه تزوجها عام 1979 قبل وفاته بسنتين.

 

الكلمات الدلالية لـ لماذا تعشق النساء رشدي أباظة؟.. شقيقته تكشف السر

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا تعشق النساء رشدي أباظة؟.. شقيقته تكشف السر“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور