لماذا رفضت عائلة سميحة أيوب تزويجها للفنان شكري سرحان.. صور

لماذا رفضت عائلة سميحة أيوب تزويجها للفنان شكري سرحان.. صور

جسد الفنان الراحل شكري سرحان صورة فتى الأحلام في خيال الكثير من الفتيات حيث كان البطل لكثير من قصص الحب في السينما المصرية فضلا عما يتمتع به من وسامة ورجولة,

ربما كانت تلك هي الأسباب التي ربطت بين شكري سرحان وقصص غرامية جمعت بينه وبين كثير من الممثلات من بنات جيله وإحدى هذه القصص كانت بطلتها الفنانة سميحة أيوب.

وقع شكري سرحان في حب سميحة أيوب التي أكدت هذه القصة بنفسها ورت كيف أن سرحان فاتحها برغبته في خطبتها فردت عليه بأن يتوجه إلى عائلتها وبالفعل ذهب لكن  الرد كان سلبيا وتم رفض طلبه بحجة أنه مازال في مرحلة تكوين نفسه وليس جاهزا للزواج.

غضب شكري سرحان وذهب إلى الفنانة ماجدة الصباحي صديقة سميحة  أيوب طالبا منها الوساطة فذهبت وسألتها عن أسباب رفضه وشرحت لها الحالة النفسية التي كان عليها شكري سرحان.

انتهت هذه القصة بارتباط سميحة أيوب بمحسن سرحان ولم يكن الأخير هو الزوج الوحيد في حياتها لكنها تزوجت أيضا من الفنان محمود  مرسي والكاتب سعد الدين وهبة.

سجلت  السينما باسم شكري سرحان العديد من الأعمال أهمها اللص والكلاب وابن  النيل وموعد مع السعادة وغيرها من الأعمال التي جعلت منه نجما بين أبناء جيله وشكلت أفلامه علامات في مسيرة السينما المصرية قبل أن يتجه إلى التليفزيون في أواخر أيامه.

شاهد أيضاً: النجم الكبير شكري سرحان يكشف ويتحدث عن اول لهاليب الحب فى حياتة الشخصية