لماذا لم تتزوج إلهام شاهين إلى الآن؟.. هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة

25 نوفمبر 2018 - 8:41م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 574 مشاهدة

علقت الفنانة المصرية إلهام شاهين على الشائعات التي ترددت حول نيتها الزواج قريبا.

الفنانة المصرية نفت صحة هذه الشائعات تماما، مؤكدة أن سنها لا يسمح لها بالتفكير في الزواج مجددا، حيث قالت: “إنني أصبحت في سن متقدم لا يسمح لي بالتفكير في الحب والزواج وتكوين عائلة”.

وأضافت، “لا أستمع لأي شائعة، ولا أعرف كيفية التعامل مع هذه الأمور، دوما أطلب من أصدقائي والمقربين مني عدم إخباري بأي أكاذيب تكتب عني كي لا أنزعج”.

وخلال الحوار تحدثت إلهام عن دعمها لصديقها الفنان فاروق الفيشاوي في أزمته مع السرطان، بقولها: “فاروق بالنسبة ليّ ليس مجرد زميل عمل كما يعتقد البعض، بل أعتبره فرداً أساسياً من أفراد عائلتي، فوالدتي كانت تحبّه كثيراً، وتدعوه دائماً لزيارتنا في منزلنا وتناول العشاء معنا”.

وأضافت: “بيننا عشرة عمر، وقد قدّمت معه أكثر من 20 فيلماً سينمائياً، ومن الطبيعي أن أسانده في أي أزمة يتعرض لها، كما أثق بقدرته على هزم السرطان، لأنه يمتلك إرادة صلبة. بصراحة، لم أكن أعلم بمرضه، وصُدمت حين أعلن عنه. في حفل افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي، وأدعو له بالشفاء العاجل وطول العمر”.

يذكر أن إلهام شاهين قد تزوجت مرتين من قبل، حيث تزوجت من رجل الأعمال عادل حسني رغم فارق السن الكبير بينهما، وبعد انفصالهما تزوجت من رجل الأعمال اللبناني عزت قدورة، وبعد انفصالها عنه ترددت أنباء عن ارتباطها برجل الأعمال المسيحي رامي لكح، إلا أنها نفت ذلك أكثر من مرة.

من ناحية أخرى، ظهرت الفنانة إلهام شاهين بإطلالة جذابة وأنيقة على الـ”رد كاربيت”، أبرزتها بشكل أكثر شبابية، وذلك خلال حضورها افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الأربعين أمس.

وارتدت إلهام شاهين فستانا باللون الأبيض، وعليه بعض النقوش لورود من نفس اللون على منطقة الكتف، وملحق بأكمام طويلة وشفافة، أبرز أناقتها وأنوثتها حيث أن التطريزات كانت بارزة بنفس لون الفستان.

واعتمدت إلهام على تسريحة شعر من خلال رفعه إلى أعلى مع تركه منسدلا من الخلف على ظهرها؛ وهو ما أعطاها إطلالة أنيقة للغاية.

واختارت إلهام بعض اللمسات البسيطة من المكياج والتي تناسبت مع ملامحها، فقد اختارت اللون البني كأحمر شفاه، وهو ما تناسب مع لون بشرتها بشكل كبير.

وأكملت الفنانة إطلالتها بالاكسسورات حيث ارتدت اسورة باللون الفضي على يديها، مع خاتم بسيط، وعقد على شكل ثعبان باللون الموف حول عنقها مع إمساكها حقيبة باللون السيلفر.

وانطلقت فعاليات الدورة الأربعين من مهرجان القاهرة السينمائى الدولي في السابعة والنصف من مساء الثلاثاء الماضي، ويترأسها المنتج والسيناريست محمد حفظي، ويتولى الإدارة الفنية لها الناقد يوسف شريف رزق الله، وذلك بدار الأوبرا المصرية، التي استعدت بشكل خاص لاستقبال هذا الحدث بإنشاء مسرح خاص تم تدشينه أمام المسرح الكبير لاستقبال فعاليات المهرجان، التي تستمر على مدار ٩ أيام، وذلك بحضور وزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبدالدايم.

الكلمات الدلالية لـ لماذا لم تتزوج إلهام شاهين إلى الآن؟.. هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لماذا لم تتزوج إلهام شاهين إلى الآن؟.. هذا هو السر الذي تخفيه الفنانة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور