لمواليد الميزان .. فترة عصيبة لحياتك العاطفية ويليها الإنفراجة

لمواليد برج الميزان يتنبأ خبراء الفلك أن حياتهم  الشخصية سيتخللها بعض الجمود فتتناغم مع المحيط بدون شغف ولا حماسة. تسير الأمور بهدوء، لكنك عزيزي الميزان تحت الحركة والإنفعالات والقصص العذبة ككل مولود هوائي.

لن تتجاوب معك الكواكب في هذا الشهر الذي يهدد ببعض الروتين والتراجع على الصعيد الشخصي. ربما تهتم بأحد الزملاء أو الزميلات، لكنك تراجع حساباتك أو تلتقي بأخر يثير إعجابك وتشعر معه بالتواطؤ والتفاهم، فتطرح الأسئلة حول لقائك السابق وتحتار. قد تفتقر إلى الحميمية مع الحبيب أو الزوج.

تعيش بعض الإحباط وتشعر أن الأخر لا يفهمك أو لا يفهم هواجسك. قد تنقطع عن العالم على أثر بعض التطورات العاطفية لكي تتجنب الإنتقادات والتعليقات. تتحرك الأمور بشكل مفاجئ ابتداء من تاريخ 22 عندما يدخل مارس إلى برج الجوزاء وقد سبقه مركور إلى الحمل، فتنعم بفترة إستثنائية تمتد بين 22 أبريل وأوئل حزيران – يونيو.

تخبىء لك الأفلاك دورة جديدة مليئة بالأفراج المتنوعة، تلاقي الدعم من الشريك أو الحبيب أو من بعض المقربين وتنفتح على المجتمع أكثر من السابق، أيضا يتحدث الفلك عن صديق يأتي ليزورك من بعيد أو تلتقي به أثناء سفر، لكي تستعيدا معا ذكريات السنوات الغابرة.