لميس الحديدي ترفض المقارنة مع ياسمين صبري .. وتدافع عن نساء مصر بهذا الانفعال !

انفعلت الإعلامية لميس الحديدي بسبب الفنانة ياسمين صبري، وذلك  من خلال فقرة “4+1” من برنامجها “هنا العاصمة” والتي تساءل فيها الصحفي إبراهيم الجارحي لماذا لا تكون السيدات في مصر مثل ياسمين صبري؟

وشاركت لميس الحديدي في البداية الصحفي إبراهيم الجارحي في عبارات غزله بياسمين صبري، إلا أنها عقبت على كلماته متسائلة بدورها لماذا لا يكون الرجال مثل براد بيت أو جورج كلوني؟

وتابعت لميس الحديدي حديثها مؤكدة على أن الرجل المصري لا يهتم برشاقته هو الآخر ولا أناقته، ويطالب النساء بأن يكونن في أبهى إطلالاتهن، مؤكدة على أن ياسمين صبري فتاة لطيفة وتقابلا سوياً في الطائرة ولا تقصدها بحديثها على الإطلاق.

وأضافت لميس الحديدي أن ياسمين صبري فنانة ومن واجبها أن تهتم بجمالها لأنه رأس مالها، كما أنها سباحة لهذا فأن جسمها رشيق للغاية، بخلاف أنها لم تمر بتجربة زواج أو إنجاب أو رضاعة بعد، لهذا لا يمكن الحكم عليها ومقارنتها بالسيدات.

وشددت لميس الحديدي على أنها من الممكن أن تكون هي الأخرى امرأة ملفتة ولكن عليه- في إشارة للرجل ولكن بتوجيه حديثها للصحفي إبراهيم الجارحي- يتولى تربية الأولاد وهي ستتفرغ للرياضة وسوف تصبح “مزة” على حد تعبيرها.

شاهد .. أضحك مع الفنان المصري اليهودي شالوم اول ممثل انتج افلام باسمه قبل اسماعيل ياسين