لن تصدقوا كيف أصبحت (فريال) من (باب الحارة) بعد التجميل

5 نوفمبر 2018 - 7:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 75 مشاهدة

تداول مستخدمون لشبكات التواصل الإجتماعي صوراً حديثة وقديمة للفنّانة السورية وفاء موصللي، الشهيرة بشخصية “فريال” في مسلسل “باب الحارة”.

وأشارت التعليقات الى خضوع موصللي لعمليات تجميل، إذ بدت بعض ملامح وجهها متغيرة عن السابق إلى حد كبير، لا سيما أن وجهها ظهر أكثر نحافةً، واعتبرت بعض الاراء ان الصورة خاضعة لتقنية “فوتوشوب”.

في رصيد الممثلة وفاء موصللي العديد من الأعمال التمثيلية التي أسرت الجمهور، وشكّلت لها قاعدة جماهيرية كبيرة، ومن بينها:

أبو كامل، ايام شامية، أبو البنات، مرايا، حارة نسيها الزمان، حي المزار، حد السيف، الذئاب، الحصار المر، أشياء تشبه الفرح، شجرة النارنج، موزاييك، غضب الصحراء، الحريق، دكان الدنيا، الطبيبة، عيون حائرة، أوراق الدالية، الوجه الآخر، وباب الحارة بكافة اجزائه.

كما كان لـ وفاء موصللي   العديد من المسرحيات ابرزها: سهرة مع أبو خليل القباني، الخدامة، حكاية الشتاء.

اضافة الى ذلك لها تجارب اذاعية ايضا وهي: الحب والعبقرية، يوميات عائلية، شخصيات روائية، جزيرة المرح.

كما لها العديد من الأفلام السينمائية من بينها: الشمس في يوم غائم، والكومبارس.

عن تجربتيها في الزواج الأولى مع الممثل المصري ​جمال سليمان​، والثانية مع والد “نايا”، أوضحت   وفاء موصللي   أن التجربة الأولى ماتت بالنسبة لها، ولن تتحدث عنها بالمطلق، أما التجربة الثانية فأكدت أنها كانت إيجابية من جميع نواحيها، مشيرة إلى أنه كان زوجها وصديقها وعلى الرغم من أنه كان طبيب إلا أن له اهتمامات في الشعر وكتابة السيناريو وكان له دور إعلامي، لأنه كان رئيس دائرة البرامج الطبية في التلفزيون، إلى أن وافته المنية.

وأعلنت وفاء موصللي   أنها لن تندم على عدم زواجها مرة أخرى، لافتة إلى أن لها رصيد كبير في سوريا والعالم العربي، وكل الناس في بلدها هم أسرتها، مؤكدة أنها ستعتبر نفسها قد حققت ما تريد عندما تصل رسالتها للجمهور.

وترى الفنانة السورية أن الفنان لا يعيش وحيداً، وأن ثمة تجارب كثيرة تثبت ذلك ومنهم منى واصف، أنطوانيت نجيب، وهالة حسني، لافتة إلى أن كلهن يعشن بلا رجل ولن يتزوجن لاحقاً، وهذا دليل على أن الفنان قادر على العيش بمفرده، في أية مرحلة من مراحل حياته.

وأكدت وفاء موصللي أن عروض الزواج لم تتوقف إلا أن وجود ابنتها “نايا” هو ما يمنعها من التفكير بالموضوع التي تريد أن تؤمن مستقبلها قبل كل شيء.

الكلمات الدلالية لـ لن تصدقوا كيف أصبحت (فريال) من (باب الحارة) بعد التجميل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لن تصدقوا كيف أصبحت (فريال) من (باب الحارة) بعد التجميل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور