لهذا السبب ارتدت منى زكي تيشيرت عبدالله السعيد في مباراة كأس السوبر المصري.. صور

لهذا السبب ارتدت منى زكي تيشيرت عبدالله السعيد في مباراة كأس السوبر المصري.. صور

حرصت الفنانة المصرية منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على حضور مباراة كأس السوبر المصري، التي أقيمت باستاد هزاع بن زايد، بإمارة العين بالإمارات.

منى زكي وأحمد حلمي نزلا إلى أرض الملعب بين شوطي المباراة لدعم مستشفى “بهية” لعلاج سرطان الثدي، في إطار مبادرة شركة “جهينة” التي تخلت عن مكان إعلانها على تيشيرتات النادي الأهلي، ووضع شارة مستشفى بهية بدلا منها.

الفنانة المصرية نزلت إلى أرض الملعب وهي مرتدية تيشيرت لاعب النادي الأهلي عبدالله السعيد، والذي يحمل رقم “19”، حيث أن المبادرة نجحت في جمع 19 مليون جنيه لدعم مستشفى بهية لسرطان الثدي.

منى عبرت خلال تواجدها في الملعب عن سعادتها الشديد بتجميع هذا المبلغ لمستشفى بهية، وقالت: “إحنا دايما بنثبت إننا مصريين جامدين، وبشكل كل واحد اتبرع لمستشفى بهية”.

الفنانة المصرية عبرت عن تشجيعها للنادي الأهلي، صاحب هذه المبادرة الخيرية، ودعت له بالفوز، قائلة: “يارب الأهلي يكسب”، وهو ما تحقق بالفعل، حيث أنه فاز على الفريق المصري بهدف نظيف.

تعبير منى عن تشجيعها للنادي الأهلي أثار ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث عبر مشجعو النادي الأهلي عن سعادتهم الشديدة بمعرفتهم أن النجمة المحبوبة من مشجعي النادي الأهلي، بينما عبر مشجعو النادي المصري عن غضبهم من منى وهاجمهوها بشدة.