لوسي: ابني يُشجعني على الرقص ويقول لي “هزي كويس”

10 فبراير 2019 - 10:13م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 59 مشاهدة

أثارت الفنانة المصرية لوسي جدلًا كبيرًا بين جمهورها منذ فترة، بعدما صرحت أن ابنها يشجعها على الرقص، وأنه يقول لها “هزي كويس”.

لوسي أوضحت ما قصده ابنها بهذه الجملة، بقولها: “أنا فنانة استعراضية وأحترم مهنتي وكذلك ابني يحترم الفن والرقص، لكن لأنه يعيش في أميركا لا يجيد نطق المصطلحات العربية، ويعاني صعوبة في التحدّث بها”.

وأضافت: “أنه هاتفني ذات مرة بينما كنت أرقص، فاعتذرت وطلبت منه أن يهاتفني بعد قليل، فقال لي «هزّي كويس»، أي ارقصي جيّداً وقدّمي أفضل أداء، ولذلك أنا لا أهتم بما يقوله الناس”.

يذكر أن لوسي متزوجة من رجل الأعمال سلطان الكاشف، ولديهما ابن وحيد هو فتحي وهو في المرحلة الجامعية، حيث يدرس بالولايات المتحدة الأميركية حاليًا، وهو يحمل الجنسية الأميركية.

كشفت عن رأيها في عودة الفنانة فيفي عبده للرقص، بقولها: “ما المانع في عودتها الى الرقص؟! فيفي تتمتع بصحة جيدة أطال الله بعمرها، وهي كلّما تقدّمت في السنّ تزداد تألقاً وجمالاً، ولا تزال تحافظ على رشاقتها”.

وتابعت: “وقد بدا هذا واضحاً من خلال الفيديوهات التي تُطلقها فيفي عبر موقع “إنستجرام”، وأنا شخصياً أشجّعها على الاستمرار في الرقص طالما أنها قادرة على الأداء الجيد حتى وإن بلغ عمرها 100 عام”.

من ناحية أخرى، تعود بوسي إلي السينما بعد غياب طويل من خلال فيلم «ورقة جمعية»، وتدور أحداثه حول أهل الحارة المصرية البسطاء، وتجسد بوسي دور «أم عبدالله»، التي يقصدها أهل الحارة لتحلّ مشاكلهم، وذلك بحكم خبرتها الطويلة في الحياة، وهي تلقى احترامهم وتقديرهم، ويشاركها في بطولة الفيلم كلٌ من أحمد صيام، محمود فارس، سهر الصايغ، محمد عادل، حنان سليمان، ناهد رشدي، وشيرين الجمل، والفيلم من إخراج أحمد البابلي، وسوف يعرض في دور السينما المصرية والعربية قبل شهر رمضان المقبل.

آخر أعمال لوسي كان الجزء الثاني من مسلسل “البيت الكبير” وتدور أحداثه حول دراما صعيدية تنتمي لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة وتتضمن 60 حلقة، ويشارك في بطولته سوسن بدر، ولوسي، ولقاء سويدان، ومجدي كامل، وشريف باهر، ودنيا المصري وريم بوشناق، وأحمد صيام، ومي فخري، وغيرهم وهو من إنتاج ممدوح شاهين، ومن تأليف أحمد صبحي، وإخراج محمد النقلي.

 

 

الكلمات الدلالية لـ لوسي: ابني يُشجعني على الرقص ويقول لي “هزي كويس”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “لوسي: ابني يُشجعني على الرقص ويقول لي “هزي كويس”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور