لوسي: عشت قصة حب وأنا في سن الـ17 و والدتي اعترضت عليه لإمتلاكه نايت كلوب.. فيديو

استعادت الفنانة المصرية لوسي، قصة تعارفها على زوجها المنتج سلطان الكاشف، والذي ارتبطت به وهي في سن السابعة عشر من عمرها.
لوسي، قالت خلال استضافتها في برنامج “الستات ما بيعرفوش يكدبوا”: “إنها كانت ترقص في صحارى سيتي، وتلقت خلال عملها العديد من عروض الزواج ولكنها كانت غير جدية، إلى أن جاء سلطان الكاشف وعرض عليها الزواج وكانت وقتها ترتدي دبلة في معصمها فتساءل عن حقيقة ارتباطها فقالت إنها ترتديها لكي تحمي نفسها حتى تجد من تحبه”.

وأضافت: “أنها تقدم لخطبتها من والدتها لأن والدها كان يرقض بالمستشفى في ذلك الوقت فعلقت والدتها على طلبه قائلة: واحدة ترقص وزوجها صاحب نايت كلوب”.

وتابعت: “إن والدتها وافقت على الخطوبة ووقتها قدم لها شبكة قيمة تفوق ما كانت تحلم به بمراحل كثيرة، وعندما تزوجا كانت والدتها لا تعلم أي شيء عن حياتها الخاصة مع زوجها وعند وجود أي خلافات بينهما كانت تلجأ لوالدته هو لأنها دائمًا ما كانت تساندها”.

كما تحدثت أنه عندما طلب منها ترك الرقص تحولت هذه المرحلة في حياتها إلى مرحلة نكد لمدة 7 أشهر، وعندما كانت تتطلب منه الطلاق كان يتركها ويغادر، وبعد ذلك عاهدت نفسها أنها لن تكون سوى زوجته فقط، بسبب دعاء والدتها لها.