ليلى علوي تعود للعشرينات بلوك شبابي وتفقد وزنها.. صور

ليلى علوي تعود للعشرينات بلوك شبابي وتفقد وزنها.. صور

بعد الانتقادات التي تعرضت لها الفنانة المصرية ليلى علوي مؤخرا بسبب زيادة وزنها نجحت الفنانة في خسارة وزنها والحصول على جسد رشيق مثالي.

الفنانة المصرية ليلى علوي نشرت عدد من الصور الجديدة لها عبر حسابها على موقع «أنستجرام»، وظهرت بلوك جديد حاز على إعجاب متابعيها.

ليلى علوي اثارت إعجاب جمهورها بإطلالة جديدة أظهرت رشاقتها بعد أن فقدت وزنها الزائد، لتبدو وكأنها فتاة عشرينية تتألق بين صديقاتها .

ليلى ظهر جمالها أيضا من خلال فستان زهري أحاط خصرها وكشف عن جسدها بجرأة، بينما وضعت الفنانة الزهور على شعرها وفتنت جمهورها بإطلالتها.

ليلى علوس استقبلت عدد من التعليقات التي أحبت إطلالتها ومن بينها: «قمر يا ليلى، ايه الجمال دا، لوك ساحر، خسيتي، جميلة جدا، مش باين عليكي سن».

الفنانة المصرية ليلى علوي ظهرت مؤخرا في عزاء والدة المخرج شريف عرفة وكذلك في زفاف كريمة زوج الفنانة شيرين وجدي، وكان معها ابنها خالد علوي.

الجمهور علق على صورة ابن ليلى علوي المنتشرة وخاصة أنه اكتسب وزنا زائدا، كما بدا أكبر سنا.

ليلى علوي تشارك في فيلم مصري فرنسي بعنوان «اجيليكا وسيدة النيل»، وظهرت ليلى مؤخرا مع ابنها خالد علوي في عزاء والدة المخرج شريف عرفة.

من هي ليلى علوي؟

– من مواليد عام 1962 ذاع صيتها في سبعينات هذا القرن.
– بدأت الظهور وهي في السابعة من عمرها من خلال برامج الإذاعة والتليفزيون.
– حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال.
– ظهرت على المسرح لأول مرة مع المخرج جلال الشرقاوي بمسرحية «ثماني ستات».
– تزوجت مرة واحدة من رجل الأعمال منصور الجمال وانفصلت عنه.
– لها ابن اسمه خالد كفلته وقالت إنه ابن قريبة لها توفيت وأصبح اسمه خالد علوي.
– من أفلامها: «البؤساء، خرج ولم يعد، زوج تحت الطلب، حب البنات، يا مهلبية يا، خليل بعد التعديل، بحب السيما، الرجل الذي عطس، تفاحة، غرام الأفاعي».

ومن مسلسلاتها: «حديث الصباح والمساء، نور الصباح، العائلة، التوأم، فرح ليلى، شمس، بنت من شبرا».