ليلى علوي في عزاء سيد حجاب و ندوة فيلمها بنفس الإطلالة.. صور

1 فبراير 2017 - 1:31م sana مشاهير القاهرة - كل النجوم 3٬036 مشاهدة

شاركت الفنانة المصرية ليلى علوي، في عزاء الشاعر الكبير سيد حجاب، والذي أقيم في مسجد عمر مكرم، وشارك فيه عدد كبير من النجوم.

ليلى علوي، شاركت في العزاء ومن بعده انتقلت إلى ندوة فيلمها الجديد «الماء والخضرة والوجه الحسن»، والتي أقيمت ضمن فعاليات مهرجان جمعية الفيلم السنوي برئاسة مدير التصوير محمود عبدالسميع.

ومن الفنانين الذين حرصوا على التواجد في العزاء الذي أقيم بمسجد عمر مكرم، الفنان محمد هنيدي، حمدي الوزير، سيمون، خالد النبوي، الموسيقار صلاح الشرنوبي، نبيل الحلفاوي،  نضال الشافعي، صبري فواز، إنعام سالوسة، المنتج محمد العدل، وسامح الصريطي.

وقد شارك في العزاء الفريق سامى عنان، عصام شرف، سامح عاشور نقيب المحاميين ، والشاعر جمال بخيت، وعبدالحكيم عبدالناصر.

كما شارك في العزاء كل من الشاعر محمد إبراهيم أبو سنة، والمهندس سمير مرقص، والكاتب مكاوي سعيد والدكتور صلاح فضل، والوزير السابق مختار خطاب وزير قطاع الأعمال والدكتور مصطفى الفقي، الدكتور عمرو عزت سلامة وزير التكنولوجيا السابق.

عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرم عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرم عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرم ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن ليلى علوي في ندوة فيلم الماء والخضراء والوجه الحسن عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرم عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرم عزاء الشاعر سيد حجاب بمسجد عمر مكرمعلوي

الكلمات الدلالية لـ ليلى علوي في عزاء سيد حجاب و ندوة فيلمها بنفس الإطلالة.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ليلى علوي في عزاء سيد حجاب و ندوة فيلمها بنفس الإطلالة.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور