مأساة أب يفقد زوجته وأبنائه وأبناء شقيقه في حادث تصادم قطاري الإسكندرية.. شاهد

13 أغسطس 2017 - 4:08ص sana عربى، منوعات القاهرة - كل النجوم 1٬287 مشاهدة

مأساة أب يفقد زوجته وأبنائه وأبناء شقيقه في حادث تصادم قطاري الإسكندرية.. شاهد

حالة حزن كبيرة يعيشها المجتمع المصري بعد حادث تصادم قطاري الإسكندرية قرب منطقة خورشيد، والذي راح ضحيته عدد كبير من المواطنين.

وفي حالة مأساوية فقد المواطن إبراهيم حسن سليمان، من الشرقية، أبنائه الثلاثة وزوجته، إضافة لأبناء شقيقه الاثنين، ونسيب له ما زال مفقودًا لا يعرف إن كان حيًا أم ميتًا، والأطفال هم “ياسين، ولوجي، وجودي، ودنيا، وبسملة، ووالدتهم منى، وخالهم عبدالله”.

وعرض برنامج “90 دقيقة”، فيديو لإبن عم والد الضحايا قال فيه: «إنا لله وإنا إليه راجعون، المأساة صعبة بالنسبة لأولاد عمي الاتنين، سيد وسعيد، ويمكن المأساة أصعب بالنسبة لمن فقد زوجته و3 من أبنائه».

 

وأضاف: «مفيش أي مسئولية عند المسئولين.. فين الأمانة، لما يكون الإهمال وصل للمرحلة دي.. الأم منى توفت هي وأبنائها وابنا شقيق زوجها».

وقال إبراهيم رب الأسرة التي راحت كاملة ضحية الحادث الأليم في تصريحاته لمراسل dmc: «ولادي وزوجتي راحوا في غمضة عين، أحاسب مين؟ رئيس الوزراء ولا وزير النقل ولا رئيس الهيئة»، وتابع صارخًا: «حقي عند مين؟».

يذكر أن حادث تصادم قطاري الإسكندرية خلف ورائه 100 قتيل وعشرات من المصابين منهم 6 حالات في حالة حرجة، كما يوجد 5 جثث لم يتم التعرف عليهم إلى الآن.

 

الكلمات الدلالية لـ مأساة أب يفقد زوجته وأبنائه وأبناء شقيقه في حادث تصادم قطاري الإسكندرية.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مأساة أب يفقد زوجته وأبنائه وأبناء شقيقه في حادث تصادم قطاري الإسكندرية.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور