ماجد المصري ينشر صورة ابنته بالحجاب.. ويكشف عن موقفه منها بهذا التعليق.. شاهد

بعد أن أثارت ابنة الفنان ماجد المصري، والتي تدعى “ماهيتاب” جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بصورتها بالحجاب، أعاد والدها الفنان نشر صورة أخرى بالحجاب على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”.

الفنان المصري أرفق الصورة بتعليق قال فيه: ” بسم الله ما شاء الله.. الله يكرمك يا بنوتي ويثبتك.. ربنا يهديك لكل خير”، وهو ما كشف عن تأييده لابنته في قرارها بارتداء الحجاب.

وكانت رنا أبو النصر، زوجة الفنان ماجد المصري، قد كشفت عن ارتداء ابنته ماهيتاب للحجاب، ونشرت صورة لها بالحجاب ، وقد عبر الجمهور عن إعجابهم الشديد بالصورة، ووصفوها بأنها أصبحت أجمل بسبب حجابها.

زوجة المصري أوضحت أن ابنة زوجها ماهيتاب المصري قررت ارتداء الحجاب في عيد ميلادها وقد تمنت لها في هذه المناسبة الالتزام بارتدائها له ونشرت أول صورة لها عبر صفحتها .الشخصية بموقع «إنستجرام».

زوجة ماجد قالت: «كل سنة وانتي احلي حاجة في حياتي يارب تحققي كل إلي تتمنيه ويارب افرح بيكي واشوفك احلي عروسة في الدنيا بحبك و مقدرش أعيش من غيرك ياروح قلب رنا كل سنه وانتي طيبه حبيبتي والف مبروك علي حجاب وربنا يثبتك».

يذكر أن ماجد المصري سبق له الزواج من الفنانة منى إش إش، والتي ارتبط بها في بداية حياته الفنية ولكنه انفصل عنها ولها منها ابنه أحمد وابنته ماهيتاب، وارتبط بعدها برانيا أبو النصر وانجب منها طفل وطفلة.