ماذا فعلت ساندي لتتخلص من وزنها الزائد بعد الولادة؟

ماذا فعلت ساندي لتتخلص من وزنها الزائد بعد الولادة؟

تعاني الفنانة المصرية ساندي من زيادة كبيرة في وزنها، وذلك بسبب الحمل والولادة، حيث أنها وضعت طفلها الأول منذ أيام قليلة

الفنانة المصرية قررت أن تخسر وزنها الزائد واستعادة رشاقتها، استعدادا للعودة لجمهورها مجددا، لذا فهي تخضع حاليا لحمية غذائية قاسية لإنقاص وزنها.

كما تحرص ساندي على ممارسة الرياضة بشكل يومي، حيث أنها لا تريد الظهور لجمهورها في الحفلات إلا بقوامها الرشيق الذي اعتاد عليه جمهورها.

وكانت ساندي قد وضعت مولودها الأول منذ أيام قليلة، وأطلقت عليه اسم “راين”، ونشرت صورة جمعتها به على حسابها الخاص على “انستجرام”، وأرفقتها بتعليق قالت فيه: “اللهم احفظه لي واجعله سندا لي في الدنيا، راين حياتي”.

يذكر أن ساندي تزوجت من المخرج حازم كتانة بعد تعاونهما في فيديو كليب أغنيتها Love، بتاريخ 20 مايو الماضي في حفل زفافٍ حضره عدد كبير من الفنانين والمشاهير.

وفي تكتم وسرية شديدة وضعت المطربة ساندي طفلها الأول من زوجها المخرج حازم كتانة الذي تزوجته بشكل مفاجئ في مايو الماضي، وقد أطلقت ساندي على مولودها الصبي أسم “رايان”.

والتزمت ساندي الصمت عدة مرات بشأن الأخبار التي خرجت عن زواجها قبل إعلانها الخبر وإقامتها حفل الزفاف، فيما التزمت الصمت أيضاً بشأن الأخبار التي خرجت الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن خبر ولادتها قبل مرور 7 شهور من زفافها.

وضجت وسائل الإعلام في الساعات الماضية بخبر وضع ساندي مولودها الأول الّذي انطلقت عليه اسم “راين”، وبدلاً من أن تنهال التعليقات المهنئة لساندي، كثرت التعليقات المستغربة من إنجاب ساندي لأبنها بعد أقل من 7 أشهر على زواجها.

يذكر أن ساندي ولدت في القاهرة ودرست السياحة والفندقة في جامعة الألسن لمدة أربع سنوات. بدأت مشوارها الفني بإصدارها ألبوم “كل ما أقرب” من توزيع شركة “Star Label”، والذي تضمن أغنيتها الشهيرة “كل ما أقرب” من كلمات: هاني الصغير وألحان: محمد رحيم.

في عام 2009 أصدرت أغنية “شوفته وماكلمنيش” التي كانت انطلاقتها الحقيقية للنجومية، وهي من كلمات محمد رفاعي وألحان حسام بدران والتي صدرت ضمن ألبوم منوع بعنوان “سولو هيتس 1”. ثم أصدرت ألبومها الثاني “لسه صغيرة” مع شركة سولو ريكوردز (إحدى شركات ميلودي ميوزيك) وذلك مع صدور كليبات “هموت عليك” و”إياك” و”ابن جارتنا” واللذان عرضا على قنوات ميلودي الفضائية.

صدر لها بعد ذلك ألبومها الثالث “قد التحدي” مع شركة “ميلودي ميوزيك” وذلك بعد صدور الأغنية المصورة “حصل خير” مع المخرج الأمريكي “ديفيد زيني” والذي عرض حصرياً على قنوات ميلودي الفضائية آنذاك.

بعد أحداث ثورة 25 يناير في 2011 في مصر، قامت ساندي بتقديم أغنيتها الوطنية الأولى لمصر بعنوان “ولاد النيل” وقامت بإخراجها بنفسها ثم قامت بتصوير أغنية “الحلم” من ألبوم “قد التحدي” مع المخرج البريطاني “إريك كارلسون” وكان التصوير بالأبيض والأسود في باريس وبعد ذلك قامت المطربة بإطلاق كليب “عايزة اقولك” الذي صرحت بانها ارادت من خلاله الرد على الانتقادت التي طالت كليب “حصل خير” بانه مقلد بارسال رسالة ان ذلك يحدث في الخارج مثل تقليد كاتي بيري وتيلور سويفت نفس الشخصية

قامت ساندي بعدها باصدار أول سنجل مع شركة روتانا يحمل اسم “ما تحملت الزعل” باللهجة الخليجية وقامت بتصويره مع المخرج الفرنسي “فابيا يومان” والذي استخدم كاميرا سينما 35 ملل واستعانت ساندى بمصمم الازياء”كارفيلو” وكانت الأغنية من كلمات “منصور الووان”، الحان “عبد الله القعود” وتوزيع طارق عاكف.

وفي بداية 2012 قامت بتصوير أغنية “أحسن من كتير” في دبي بأحدث تقنيات التصوير مع المخرج “ديفيد زيني” وقد تم التصوير بثلاث كاميرات وظهرت فيه بلوك جديد من تصميم “فادى قاطايا” وكانت الأغنية من كلمات جمال الخولي، ومن ألحان تامر علي وتوزيع أحمد إبراهيم. وفي نفس السنة قامت بعرض أغنية “محبطة” من كلمات امير طعيمة والحان رامي جمال وتوزيع “احمد إبراهيم” وكانت الأغنية بطابع الروك وقد اصدرتها احتفالا بتخطي عدد معجبيها على موقع الفيس بوك حاجز المليون وقد تم تصوير الأغنية في فرنسا تحت إدارة المخرج الفرنسي “فابيان دوفيس”.

الاعتزال :
في نهاية عام 2015 أعلنت أعتزالها الغناء بسبب مشاكل صحية عانت منها بالفترة الأخيرة من اعتزالها إلا أنها عادت وصرحت في مقابلة تلفزيونية مع منى الشاذلي أنها لم تكن على دراية بموضوع الاعتزال وأنه تم نشر الخبر على صفحتها في موقع فيسبوك دون علم منها حيث كانت قد فقدت التحكم بالصفحة. وقالت أن سبب ما حصل هو زوجها السابق حسام بدران حيث انها تريد الطلاق إلا أنه لا يسمح لها بذلك.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */