ماذا قالت أروي جودة عن “خالتها” الفنانة المشهورة؟

15 نوفمبر 2018 - 9:24م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 150 مشاهدة

كشفت الفنانة المصرية أروى جودة، صلة القرابة التي تجمعها بالفنانة صفاء أبو السعود، للمرة الأولى.

أروى جودة، قالت خلال لقائها  في برنامج «حفلة 11»، والمذاع عبر فضائية on e: «إن الفنانة صفاء أبو السعود هي الأخت التوأم لوالدتها».

وكشفت الفارق بين والدتها وخالتها صفاء، قائلة: «إنهما عكس بعض تمامًا فالأخيرة عيونها عسلي وبيضاء،وصبوره، ووالدتها سمراء، وشعرها ناعم، وعيونها سمراء،ولكن الاتنين حنين جدًا».

تابعت رغم اختلافهما إلا أنهم تشتركان في صفة الحنان والإبداع الفني، مُعلقة: “الأتنين حنينين جدًا وفنانين جدًا، هما أمهاتي، وطول الوقت بيدعموني ويرشدوني”.

وأكدت أنها تلقت الدعم منهما طوال مشوارها الفني، وأنهما تأخذ بمشورتهما وتعمل بها واستفادت كثير من نصيحتهما.

من ناحية أخرى، قام المخرج تامر حمزة، بترشيح الفنانة أروى جودة، للمشاركه في أحداث مسلسل “قيد عائلي”، الذي انطلق تصويره منتصف الأسبوع الماضي.

ومن المقرر أن تقدم “جودة”، في حال موافقتها الشخصية التي اعتذرت عنها الفنانة نجلاء بدر، مؤخرًا لظروف خاصة وحتي الآن لم يتم التعاقد مع أروى بشكل رسمي.

“قيد عائلي”، بطولة ميرفت أمين، صلاح عبد الله، بوسي، صبري فواز، ريم البارودي، ميرهان حسين، تأليف محمد رجاء وإخراج تامر حمزة.

يذكر أن أخر أعمال أروى جودة  مسلسل “أبو عمر المصري”، والذي عرض في السباق الرمضاني الماضي، والمأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب عز الدين شكري فشير، سيناريو وحوار مريم ناعوم.

ويشارك في بطولة العمل أحمد عز، وأروى جودة، وأمل بوشوشة، وفتحي عبد الوهاب، ومنذر رياحنة، وإيمان العاصي ومحمد سلام، وصبري فواز، وإخراج أحمد خالد موسى.

كما شاركت في مسلسل «هذا المساء»،وشاركها البطولة فيه إياد نصار، حنان مطاوع، أحمد داوود، محمد فراج، أسماء ابو اليزيد، وحقق نجاحًا كبيرًا بعد عرضه.

ومن أبرز أعمالها السينمائية “الحياة منتهى اللذة” و”مفيش غير كده” و”على جنب يا أسطى” و”العالمي” و”زى النهاردة” و”الوتر”، بينما من أعمالها التلفزيونية “المواطن X” و”نابليون والمحروسة” و”سر علني” و”خطوط حمراء”.

الكلمات الدلالية لـ ماذا قالت أروي جودة عن “خالتها” الفنانة المشهورة؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماذا قالت أروي جودة عن “خالتها” الفنانة المشهورة؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور