ماهى الأبراج الأكثر كذبا” ؟

4 مايو 2016 - 5:40م منار حسين أبراج وفلك، مرأة

تكشف الأبراج الكثير من خفايا الصفات الحسنة والسيئة لكل مولود، فهي بشكل غير مباشر تساعدنا على تحديد من هم الصالحون ومن هم الذين يضمرون بعض الخبث والمكر في طباعهم. واليوم نطلعك  في هذا المقال على أكثر الأبراج إدماناً على الكذب، لتأخذي حذرك منه.

 

برج الثور:

 

من الأبراج الأكثر كذباً، نجد مواليد برج الثور، الذين غالباً ما يلجؤون الى الكذب واصطناع الروايات غير الواقعية، فهم يتمتعون بالخبث والدهاء البارزين.

 

برج الجوزاء:

مواليد برج الجوزاء هم الأكثر كذباً بين مختلف الأبراج الكاذبة، فهم يهوون الاحتيال على الآخرين، ويجيدون ابتكار الخدع والأكاذيب، وحتى أنهم قد يلجؤون الى الكذب بهدف التسلية فقط. لذا يصعب على الأبراج الأخرى تصديقهم.

 

برج الأسد:

حين يجد مواليد برج الأسد أنهم في ضائقة ما، يسارعون الى استخدام الأكاذيب والروايات لتبرير فعلتهم أو وجهة نظرهم. لذا فهم بارعون باختلاق الأكاذيب والروايات حين يحتاجون.

 

برج الجدي:

مواليد برج الجدي يكذبون بطريقة مغايرة عن الأبراج الكاذبة الأخرى، فهم حين يكذبون يصدقون كذبتهم بأنفسهم، ويحاولون اقناع الآخرين بها.

 

برج الدلو:

مواليد برج الدلو معروفون بحدة ذكائهم، لذا فهم قد يستعينون بالكذب لتبرير احدى أفعالهم أو للإيقاع بالآخرين، لكنهم يتمتعون بسهولة كبيرة للكذب، وقد لا يتمكن احد ما من الإيقاع بهم.

 

 

برج الحوت:

مواليد برج الحوت يعيشون في عالم من الأفكار العميقة والمشاعر والاحاسيس التي لا يمكن أن يبتعد عنها، لذا فهو يحتاج إلى الكذب ليصدق هذه الأفكار والأحاسيس على أنها واقعية. وغالباً ما يكون كذبهم على أنفسهم أكبر من كذبهم على الآخرين.

الكلمات الدلالية لـ ماهى الأبراج الأكثر كذبا” ؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “ماهى الأبراج الأكثر كذبا” ؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور