مايا دياب تداعب شمس وبحر المكسيك “بأنوثة مفرطة”.. صور

11 فبراير 2019 - 10:09م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 216 مشاهدة

استغلت الفنانة اللبنانية مايا دياب تواجدها في المكسيك، حيث كانت تحيي حفل غنائي هناك، وقررت الاستمتاع بأجازة قصيرة تعود بعدها لاستئناف نشاطها الفني.

مايا حرصت على مشاركة الفانز بمقطع فيديو مثير من أجواء أجازتها، ظهرت فيه تستمتع بالهواء الطلق والشمس على أحد شواطئ المكسيك، كما بدت تؤدي أغنيتها الجديدة «يصفوا حكي»، في الوقت الذي كانت على طبيعتها بطلّة عفوية، مرتدية «كاش مايوه» مثير، مسدلة شعرها بشكل غير مصفف، وهو الـ«لوك» الذي عكس مدى انسجامها واستمتاعها مع الطبيعة.

ردت الفنانة مايا دياب بطريقتها الخاصة على بعض التعليقات التي انتقدت صورها التي ظهرت فيها بدون مكياج مؤخراً بكل جرأة.

وقالت قي لقاء قصير مع برنامج mbctrending “شو فيه شي غريب؟ شو صار؟ حدا صرلوا شي؟”، مشيرة الى انها لا تكترث للتعليقات السلبية والتي لم تحب اطلالتها بل تهتم فقط بمن أحب هذه الخطوة والتي يفوق عددهم ال95 بالمئة.

واشارت الى ان السوشال ميديا “نزعت الناس للأسف، واخدتهم عل مكان كانوا بيحلموا يكونوا فيه”.

واكدت ان اغنيتها “يصوفوا حكي” توجهها لأي شخص يحب يحكي عن الاخرين ولكل شخص يؤذي الاخرين.

يُذكر أن أغنية «يصفوا حكي» من كلمات كمال محمود فبيسي وألحان يحيى الحسن، في الوقت الذي تجهز فيه لإطلاق أغنية مصرية شعبية جديدة تتعاون فيها مع الملحن المصري عصام كاريكا.

من ناحية أخرىتشارك الفنانة اللبنانية مايا دياب، النجم محمد حماقى، إحياء حفل عيد الحب يوم الخميس المقبل بأحد الفنادق الكبر فى التجمع الأول، وذلك ضمن سلسلة حفلات الفلانتين.

ومن المقرر أن تغنى مايا فى الحفل اغانيها الشهيرة سواء المصرية أو اللبنانية مع الاستعراضات والرقص الذى تقدمه على حشبة المسرح كما اعتادت فى حفلاتها الغنائية.

 

الكلمات الدلالية لـ مايا دياب تداعب شمس وبحر المكسيك “بأنوثة مفرطة”.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مايا دياب تداعب شمس وبحر المكسيك “بأنوثة مفرطة”.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور