ما لم تعرفه عن خطيبة هيثم أحمد زكي .. و 20 صورة متألقة لها .. شاهد

احتفل الفنان الشاب هيثم أحمد زكي، نجل النجم الكبير أحمد زكي، مؤخرا بخطوبته على فتاة من خارج الوسط الفني، تدعى “أنجي”، في حفل صغير، اقتصر الحضور فيه على الأهل والأصدقاء.

وتخرجت إنجي في جامعة أكتوبر للعلوم الحديثة والآداب، وهي واحدة من مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي التي تحظي بعدد كبير من المتابعة.

وتعمل إنجي سلامة‎ في مجال المعالجة بالطاقة، وتعطي انجي سلامة بشكل منتظم دورات تدريبية في تقنيات التطهير الذاتي والتأملات الإضافية على طرد الأفكار النفسية والعاطفية القديمة المحزنة بعمق فى العقل الباطن حتى تستمتع بالسلام و الهدوء الداخلي

وتربط إنجي سلامة‎ صداقة باسما شريف منير، ولدى إنجي عدد كبير من الصداقات داخل الوسط الفني والذي من خلالهما تعرفت على هيثم أحمد زكي.

تحرص إنجي سلامة دائماً على نشر مواد تعليمية عن التنمية البشرية عبر حساباتها.

كما تقدم إنجي العديد من الدورات في مجال العلاج بالطاقة بخلاف الفيديوهات التعليمية التي تنشرها على صفحتها الرسمية بـ”فيسبوك” حيث يبلغ عدد متابعيها 53,010 متابع، في حين وصل عدد متابعها على “إنستغرام” حوالي 15,600 متابعًا.

وقد قام مدير التصوير مصطفى فهمي، بتهنئة “هيثم” بالخطوبة، عبر صفحته الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، ونشر عددًا من صور الخطوبة، وكتب عليها: “اخواتي هيثم وانجي ألف مبروك الخطوبة”.

يذكر أن الفنان هيثم أحمد زكي يستعد للمشاركة في السباق الدرامي رمضان المقبل من خلال الجزء الثاني من مسلسل “كلبش”، مع الفنان أمير كرارة، والمخرج بيتر ميمي.