محامي ميريهان حسين يفجّر مفاجأة في قضيتها.. والفنانة ترفض التصالح

6 مارس 2016 - 7:36م sara عربى 3٬959 مشاهدة

فجَّر محامي الفنانة المصرية الشابة ميريهان حسين، أحمد عاشور، مفاجأة كبرى في قضيتها، مؤكدًا أن موكلته خضعت لفحوص طبية دقيقة أمام “الطب الشرعي”، بعدما تبين من واقع التحاليل الطبية أنها كانت وقت الواقعة “في كامل اتزانها وتدرك تمامًا كل ما حولها ولا تفوح من فمها روائح مسكرات أو خمور”.

وأوضح عاشور، في بيان صحافي، أن النيابة العامة اتخذت إجراءات قانونية صحيحة نحو تطبيق العدالة ومن دون تفرقة، وأن التقرير الطبي المبدئي يحمل دلائل إدانة ضباطي الواقعة، بعد تعرض موكلته للضرب مما أدى إلى وجود كدمات وسحجات في أماكن حساسة من جسدها.
واختتم محامي ميريهان بيانه بالتأكيد على أن الأخيرة ترفض التصالح ولن تترك حقها، موضحًا أن القانون لا يسمح بالتصالح في مثل هذه الجرائم.
وأمرت نيابة الهرم، الأربعاء الماضي، بإخلاء سبيلها بكفالة مالية 5 آلاف جنيه، في اتهامها بقيادة سيارة تحت تأثير مسكرات والاعتداء على موظفين عموميين في كمين المنصورية، ومقاومة السلطات، كما أمرت بإخلاء سبيل الضابطين “مصطفى.ت”، و”أحمد.ف”، من قوة الكمين بضمان وظيفتيهما، على ذمة اتهمامهما باستعمال القسوة مع الفنانة المصرية، التي اتهمتهما بالاعتداء عليها وهتك عرضها داخل مقر احتجازها.

الكلمات الدلالية لـ محامي ميريهان حسين يفجّر مفاجأة في قضيتها.. والفنانة ترفض التصالح

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محامي ميريهان حسين يفجّر مفاجأة في قضيتها.. والفنانة ترفض التصالح“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور