محسن محيي الدين يروي قصة حبه للفنانة المعتزلة نسرين.. وسر وصية والده التي دفعته للزواج منها

28 أكتوبر 2016 - 12:25ص sara عربى القاهرة - كل النجوم 11٬422 مشاهدة

كشف الفنان المصري محسن محيي الدين تفاصيل قصة حبه للفنانة المعتزلة نسرين، وذلك خلال استضافته ببرنامج “فحص شامل” على قناة “الحياة”.

محيي الدين قال إنه كان يحب نسرين منذ طفولته، حيث كان يقدما سويا بعض برامج الأطفال، إلا أنه أكد أنها لم نفس تبادله نفس المشاعر وقتها، حيث أن الفتيات يحببن الشباب الأكبر منهن، على حد قوله.

الفنان المصري قال: “قلبي دق لنسرين من وأنا طفل لكن مقدرتش أتكلم لأن البنات دايما بيكونوا عايزين الشباب الأكبر منهم.. وبعدين هي اتجوزت وخلفت واشتغلنا مع بعض فقولت لها في نفسي: مش كنتي تستنيني.. بعد كده توفى جوزها واتقابلنا صدفة ورجع الحب القديم”.

محسن محي الدين ونسرين

وكشف عن كيفية زواجه منها، مشيرا إلى أن والده أوصاه بهذا الأمر قبل وفاته، حيث قال: “مكنتش عارف أقول لأهلي ازاي إني عاوز أتجوز نسرين.. ففي مرة كنت أنا وهي في فرنسا بالصدفة، ووالدي كان طالب مني دواء وهي كانت راجعة مصر قبلي فطلبت منها أنها توصل الدواء لوالدي، فوالدي ووالدتي شافوها.. والدي بعدها توفى فنزلت من باريس لاقيت والدتي بتقولي: وصية أبوك إنك تتجوز نسرين”.

يذكر أن نسرين قد اعتزلت الفن بعد زواجها من الفنان محسن محيي الدين، حي ارتدت الحجاب واعتزلت التمثيل، ثم اعتزل محسن محيي الدين أيضا، إلا أنه عاد مؤخرا من خلال اشتراكه في عدد من المسلسلات الاجتماعية منها “المرافعة” و”زواج بالإكراه”، وغيرها.

 

الكلمات الدلالية لـ محسن محيي الدين يروي قصة حبه للفنانة المعتزلة نسرين.. وسر وصية والده التي دفعته للزواج منها

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محسن محيي الدين يروي قصة حبه للفنانة المعتزلة نسرين.. وسر وصية والده التي دفعته للزواج منها“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور