محمد حماقي يرد على اتهام”البودي جارد” الخاص به بالاعتداء على ضابط شرطة

16 أبريل 2016 - 5:47م sana غير مصنف القاهرة - كل النجوم 1٬033 مشاهدة

رد الفنان المصري محمد حماقي، على الأخبار التي نشرت مؤخرًا حول تعدي البودي جارد الخاص به على ضابط شرطة خلال الحفل الذي أحياه يوم الخميس الماضي في جامعة الأهرام الكندية.

حماقي، نشر بيانًا عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، قال فيه: “أعرب الفنان محمد حماقي عن رفضه لما حدث من تطاول على أحد رجال الداخلية المكلفين بتأمين الحفل الذي شارك في إحيائه بجامعة الأهرام الكندية من قبل بعض العناصر التابعة لشركة تأمين الحفل قبل وصوله بأكثر من ساعة”.

وأكد حماقي على ضرورة محاسبة المخطئ لعدم تكرار مثل هذه الواقعة، خاصةً وأنها تعد الأولى من نوعها التي تحدث له طوال مشواره الفني لأكثر من ١٣ عاماً.

كما نفت إدارة أعمال حماقي استعانته بأي فرد أمن خاص به، وأكدت أنه لا يستخدم حرس خاص كما ادعت بعض الصحف، وعلى من ينشر هذه الأخبار أن يتحرى الدقة قبل نشرها.

الضابط المعتدى عليه في حفل حماقي

من ناحية أخرى ذكر وليد منصور، منظم الحفلات، تفاصيل الحادث قائلًا: “تفاجأنا قبل بدء الحفل بشخص يرتدى زي مدني يقف أمام أحد البوابات التي حدث فيها تدافع مما أدى لتكسيرها، وصاح بغضب في كل من حوله، فقمنا بالتوجه إليه لمعرفة سبب المشكلة، فقام هذا الشخص بدفع الحراس قائلاً: “مش عاوز أشوف حد هنا”، ليردوا عليه بدفعه هم الآخرين، وقام أحدهم بالاعتداء عليه، وعلمنا بعد ذلك أنه ضابط.

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد حماقي يرد على اتهام”البودي جارد” الخاص به بالاعتداء على ضابط شرطة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور