محمد رشاد: لا تصدقوا كل ما قيل فهذه الأسباب الحقيقية “لإلغاء زفافي”

24 أكتوبر 2018 - 9:45م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 323 مشاهدة

تسبب إلغاء زفاف الفنان المصري محمد رشاد، نجم برنامج «أراب أيدول»، عن خطيبته الإعلامية مي حلمي، قبل إقامته بساعات قليلة، في صدمة كبيرة لجمهورهما.

وقد تكاثرت الأقاويل عن أسباب إلغاء الزفاف، وهو ما دفع رشاد للخروج عن صمته ليكشف السبب الحقيقي الذي أدى لإلغاء الزفاف، وذلك في مداخلته الهاتفية في برنامج “كل يوم” على قناة ON E.

الفنان المصري قال: “لن أتحدث عن أسباب الخلاف لأنها طبيعية وتحدث بين أي عائلتين، وبيني وبين مي حب كبير، والمشاكل تحدث بشكل وارد من الأهل والأصدقاء، سأتحدث عن الفرحة التي لم تتم، وإحساسها الصعب علينا”.

وأكد: “الأمر صعب علي أنا أيضا، على عكس ما ردد البعض أن الصدمة صعبة على المرأة فقط، فالرجل أو الزوج هو أساس البيت وهو بانيه”.

وكشف حقيقة أزمة مي الصحية بعد تردد أنباء عن إصابتها بجلطة، حيث قال: ” مي الآن بخير، هي تعاني من مشكلة في التنفس وذلك قبل الحفل لانشغالها في التفاصيل والتحضيرات، والآن هي أفضل”.

وكشف عن السبب الحقيقي لإلغاء الزفاف، نافيا أن تكون الماديات هي السبب، حيث قال: “بالنسبة لي ولأهلي، ما حدث يوم الزفاف كان لا يمكن التغاضي عنه، وهناك أناس تدخلوا ونقلوا كلام بين العائلتين بشكل خاطئ فحدثت فتنة بينهما”.

وتابع: “ودوما الأهل يكون لهم آراء ظنا منهم أنها في صالح الطرفين، وما تردد أن قائمة المنقولات هي السبب، فهذا الأمر ليس حقيقي، فالأمور المادية ليست المشكلة بين اثنين متحابين، ولكن أسلوب الاتفاق لم يكن لطيفا وحدثت المشكلة”، مؤكدا أنهما يحاولان حاليا الوصول لحل للأزمة وإتمام الزواج.

وكانت مي حلمي قد أصدرت بيان مؤخرا نفت من خلاله إصابتها بجلطة كما ردد البعض، وأنها كانت تعاني فقط ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية، وألمحت بعودة المياه لمجاريها بينها وبين خطيبها محمد رشاد.

 

الكلمات الدلالية لـ محمد رشاد: لا تصدقوا كل ما قيل فهذه الأسباب الحقيقية “لإلغاء زفافي”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رشاد: لا تصدقوا كل ما قيل فهذه الأسباب الحقيقية “لإلغاء زفافي”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور