محمد رشاد يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بخطيبته الإعلامية.. وهكذا اعترف بحبه لها على الهواء

محمد رشاد يكشف تفاصيل أول لقاء جمعه بخطيبته الإعلامية.. وهكذا اعترف بحبه لها على الهواء

حل الفنان المصري محمد رشاد وخطيبته الإعلامية الإذاعية مي حلمي، ضيفين على برنامج “معكم منى الشاذلي”، والذي تحدثا خلاله عن تفاصيل أول لقاء جمعهما، وكيفية اعترافه بحبه لها.

مي حلمي كشفت أنها أعجبت بصوت محمد رشاد بعد غنائه “كتر خير الناس”، وعندما سألت شقيقتها من يغني أخبرتها أنه المغني محمد رشاد.

الإعلامية أضافت أنها ذهبت لعملها في راديو الإنترنت فوجدته ضيف زميلتها، فتمنت أن يكون ضيفها هي، وعندما انتقلت للعمل في راديو “إف إم” قررت أن يكون هو أول ضيف لها على الهواء.

وأضافت أنها بعد إجراء الحوار معه فوجئت به يطلب منها أن تذيع أغنية “إديني قلبك” لعبدالباسط حمودة، حيث كان يغازلها بشكل غير مباشر، وقالت: “فاديته قلبي”.

ومن جانبه كشف رشاد أن اعترف لها بحبه في مكالمة هاتفية في برنامجها الإذاعي على الهواء، مؤكدا أنه لم يخجل أن يفعل ذلك، حيث قال: “اللي بيحب ما يتكسفش”.

وعن أسباب تأخرهما في إعلان ارتباطهما الرسمي لمدة عامين منذ بداية قصة حبهما، أكدت مي أن عائلتيهما كانوا على علم بعلاقة الحب بينهما، لكنهما أرادا التمهل إلى أن يثبت كل منهما نفسه في مجال عمله، وأضافت: “محمد قالي ماينفعش تبقي في بيتي وانتي محتاجة حاجة”.

وكان محمد رشاد قد فاجأ جمهوره في شهر ديسمبر الماضي بإعلان ارتباطه بالإعلامية مي حلمي، حيث نشر صورة جمعتهما، على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، وعلق قائلا: “من وسط كل اللي قابلتهم في سنين حياتي كلها مفيش غيرك خطف قلبي بكل الحب و الإخلاص اللي جواكي.. حبينا كل الناس تشاركنا فرحتنا ودعواتكم بالخير”.

/* MOHANNAD QAMARA || JC MAN */