محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بعد تسريب مشهد جرئ من مسلسل “نسر الصعيد” .. شاهد

17 مايو 2018 - 4:20م Amera عربى 1٬039 مشاهدة

انتقادات حادة تعرض لها النجم المصري محمد رمضان ووفاء عامر بسبب مشهد محذوف ضمن أحداث الحلقة الأولى من مسلسل “نسر الصعيد”، والذي سيبدأ عرض أولى حلقاته اليوم .

وفور تسريب المشهد الذي قامت القنوات بحذفه من أحداث المسلسل، ومشاهدة الجمهور له تعرض الثنائي لهجوم حاد بسبب جرأة المشهد الذي يظهران به بالإضافة إلي احتوائه على بعض الألفاظ الخادشة للحياء.

وهاجم الجمهور محمد رمضان بشدة بسبب عدم مناسبة هذا المشهد للعرض في رمضان، ولعدم تعودهم على مشاهدة نجمهم المفضلة، وهو يؤدي مشاهد بهذة الطريقة .

وكان قد تردد أن محمد رمضان هو من قام بتسريب هذا المشهد عبر صفحته الرسمية بـ”فيس بوك” قبل أن يقوم بحذفه فوراً بعد الهجوم الحاد الذي تعرض له .

وأعاد محمد رمضان نشر الفيديو المحذوف من مسلسل “نسر الصعيد” عبر حسابه الرسمى على موقع الصور “إنستجرام” بعد أن قام بحذفه من على حسابه بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” لتعرضه للهجوم من الجمهور بسبب احتواء المشهد على ألفاظ جنسية خارجة.

ويبدو أن رمضان يريد أن يلفت أنظار الجمهور إلى مسلسله قبل انطلاق أولى حلقاته اليوم، بعد شعوره أن إحدى المسلسلات الأخرى خطفت أعين المشاهدين.

وكان محمد رمضان نشر فيديو مدته 50 ثانية وتضمن مشهدا له مع الفنانة وفاء عامر في غرفة النوم وتخلله جملة خارجة من محمد رمضان.

يذكر أن «نسر الصعيد» بطولة محمد رمضان ووفاء عامر، درة، سيد رجب، دينا، عايدة رياض، عائشة بن أحمد، محمد حاتم، باسل الزارو، عائشة بن أحمد، هاجر عفيفي، تأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.

وتدور أحداث مسلسل “نسر الصعيد” حول ضابط من الصعيد يدعى “زين” يدخل في صراع حاد مع أحد رجال الأعمال في الصعيد، ويشتد الصراع بينهم ويحاول كلاً منهم القضاء على الأخر .

والمسلسل يشارك في بطولته كلاً من درة، ووفاء عامر، وعائشة بن أحمد، وباسل الزارو، وعايدة رياض، ومها أبو عوف، وهو تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج ياسر سامي .

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بعد تسريب مشهد جرئ من مسلسل “نسر الصعيد” .. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يتعرض لهجوم شديد بعد تسريب مشهد جرئ من مسلسل “نسر الصعيد” .. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور