محمد رمضان يرتدي جاكيت ثمنه نصف مليون جنيه.. شاهد كيف يبدو عليه

10 أكتوبر 2020 - 10:50م sara عربى، مشاهير

حضر الفنان المصري محمد رمضان مؤخرا مؤتمرا صحفيا أقيم في دبي، احتفالا بإطلاق أغنيته الجديدة “يا حبيبي”.

الفنان المصري ظهر خلال المؤتمر بجاكيت باللون الرمادي مزخرف بنقوشات مميزة، خطف أنظار الجميع.

الإعلامي ربيع هنيدي نشر مقطع فيديو جمعه بمحمد رمضان، بعد المؤتمر، وذلك على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، كاشفا أن “جاكيت” رمضان يبلغ ثمنه 30 ألف دولار، أي ما يعادل نصف مليون جنيه مصري.

هنيدي كتب: “دردشة جانبية وحصرية مع صديقي النجم محمد رمضان المتميز دوما.. فماذا قال بعد ان هنأته على اغنيته الجديدة بعنوان #ياحبيبي الدويتو الذي يجمعه مع #ميتر_غيمس؟.. والأناقة التي أطل بها (علما ان الجاكيت الذي يرتديه ثمنه 30 الف دولار)”.

وأضاف: “واسترجعنا في دردشتنا أصداء حواري معه الذي انفردت به سابقا وتناقلته العديد من المواقع والحسابات وحقق أصداء كبيرة، وشكر الله على منحه قوة داخلية تجعله يتحمل كل الهجوم والانتقادات التي يتعرض لها”.

وتابع: “ولأنه على ثقة بأن أغنيته الجديدة #يا_حبيبي رغم جمالها والنجاح الذي ستحصده لن تمر مرور الكرام وسيهاجمه عليها عدد من المتربصين من داخل وخارج الوسط.. لذلك باغتهم مسبقا بالرد على ما سيطلقونه من سهام.. باختصار، شكرا حبيبي #محمد_رمضان ع حفاوة الاستقبال.. وسر بمقولة: “نحن لا نكتمل بأحد، ولا نضيع من دون احد، نسعد بمن بقى، وننسى من نسى”.

يذكر أن الفنان المصري محمد رمضان كان قد طرح مؤخرا كليب أغنيته الجديدة “يا حبيبي”، والذي يشاركه غنائها الفنان العالمي ميتر جيمس.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يرتدي جاكيت ثمنه نصف مليون جنيه.. شاهد كيف يبدو عليه

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يرتدي جاكيت ثمنه نصف مليون جنيه.. شاهد كيف يبدو عليه“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور