محمد رمضان يستعرض عضلاته التي اكتسبها من الجيش و أول تعليق منه على إيرادات فيلمه الجديد.. شاهد

16 فبراير 2017 - 1:52ص sana مشاهير القاهرة- كل النجوم 9٬069 مشاهدة

أنهى الفنان محمد رمضان،  فترة التدريب في الجيش المصري والتي وصلت إلى 45 يومًا، وعاد لمحاولة انقاذ فيلمه الجديد “آخر ديك في مصر”.

محمد رمضان، نشر صورة له عبر صفحته الشخصية بموقع “فيس بوك”، وهو عاري الصدر ليستعرض العضلات التي اكتسبها من التدريبات في الجيش، وطالب جمهوره بمقابلته في السينما لمتابعة غيرادات فيلمه، قائلًا: “الخميس حفلة 9 و 12 هشوف الفيلم مع الجمهور في سينما سيتي ستارز .. آخر ديك في _مصر فيلم يليق بالأسرة المصريةثقة في الله نجاح”.

كما علق على ضعف إيرادات فيلمه عن أفلامه الأخرى قائلًا: “عملت فيلم آخر ديك في مصر لجمهوري اللي مابيحبش الأكشن وسعيد برأي كل من شاهد الفيلم، سعيد بالإيرادات في ثلاث أسابيع حوالي سبعة مليون جنيه “خارج سباق العيد” ده نجاح فوق توقعاتي و التنوع في حد ذاته نجاح آخر.. الحمد لله، شكرًا عمرو عرفة .. وشكرًا أيمن بهجت قمر .. وشكرًا كامل أبو علي”.

محمد رمضان

يذكر أن إيرادات فيلم “آخر ديك في مصر”، وصلت إلى 6 مليون جنيه بينما تخطت غيرادات فيلم “مولانا” 12 مليون، وتبعه في الترتيب فيلم “القرد بيتكلم”.

الكلمات الدلالية لـ محمد رمضان يستعرض عضلاته التي اكتسبها من الجيش و أول تعليق منه على إيرادات فيلمه الجديد.. شاهد

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد رمضان يستعرض عضلاته التي اكتسبها من الجيش و أول تعليق منه على إيرادات فيلمه الجديد.. شاهد“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور