محمد رمضان يغير اسم فيلمه الجديد .. ويلغي اسم “الديزل” .. شاهد ماذا أطلق عليه !!

استقرت أسرة فيلم “الديزل”، للنجم محمد رمضان على تغيير اسمه إلى “موته ملوكى”، حيث وجد أن هذا الاسم هو الأنسب لأحداثه، والأكثر تشويقا للجمهور، خاصة وأن أولى بطولات فيلم محمد رمضان، والتى شهدت بداية طريقة للنجومية الكبيرة التى يعشيها كانت من خلال فيلم بعنوان “عبده موتة”.

وكان الفنان محمد رمضان قد بدأ تصوير أولى مشاهد فيلمه أمس الاثنين بمنطقة الحزام الأخضر، على طريق مصر إسكندرية الصحراوى، فى ديكور حارة شعبية، وهى أرض منتج العمل أحمد السبكى، التى يستغلها فى تصوير أعماله.

ويشارك فى بطولة الفيلم كل من فتحى عبد الوهاب وهنا شيحة ومحمد ثروت وشيماء سيف وخالد كمال ومحمد على رزق، من تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز، من إنتاج أحمد السبكى،  وإخراج كريم السبكى.

وكانت الفنانة ياسمين صبرى قد تعاقدت على بطولة الفيلم وذلك فى اللحظات الأخيرة، حيث استعان بها المنتج أحمد السبكى كبديلة للنجمة اللبنانية هيفاء وهبى، تجنبا للوقوع فى أى أزمات مع نقابة المهن التمثيلية أو السينمائية، خاصة بعدما فرضت عليها النقابة عقوبات، على خلفية أزمتها مع المنتج محمد السبكى.

ويعد هذا الفيلم هو التعاون الثانى بين كريم السبكى كمخرج والفنان محمد رمضان، بعدما أخرج له من قبل فيلم “قلب الأسد”، بينما يعد امتدادا لتجارب كثيرة ومتعددة بين رمضان والمنتج أحمد السبكى، إذ تعاون الاثنان من قبل فى أفلام “حصل خير” و”ساعة ونصف” و”عبده موتة” و”قلب الأسد” و”شد أجزاء” وأخيرًا “جواب اعتقال”.

شاهد أيضا .. ‫علي ربيع و تقليد رائع وكوميدي للمعلق – ايمن الكاشف ‬