محمد زيدان يحتفل بقدوم مولوده الأول.. وملابس زوجته الثانية تثير الانتقادات.. صور

27 أكتوبر 2018 - 7:14م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 84 مشاهدة

احتفل  محمد زيدان، لاعب كرة القدم السابق، بقدوم مولوده الأول من زوجته الثانية ميناس، وذلك وسط مجموعة من أصدقائه.

ميناس، نشرت صور الاحتفال عبر صفحته الشخصية بموقع “إنستجرام”، وحصدت على العديد من تعليقات متابعيه الذين هنأوه على مولوده وتغزلوا في جماله وجمال زوجته.


وعلق زيدان على الصور قائلًا: “شكراً لكل من انضم إلى حفلنا الصغير للترحيب بطفلنا “زيدان” في عالمنا ، وجعل هذا اليوم مميزاً للغاية! نحبكم جميعا”.

وتواجد علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك على رأس قائمة المدعوين.

زوجة محمد زيدان، استطاعت أن تخطف الأنظار بجمالها وأناقتها، حيث ارتدت فستان أبيض وتغزل الجمهور في جمالها وملامحها الأوربية رغم أنها مصرية.

زوجة زيدان، الجديدة ارتبط بها بعد انفصاله عن زوجته الدنماركية شتينا، والتي أنجب منها ولد و كانت سببًا رئيسيًا في انفصاله عن الفنانة المصرية مي عز الدين، حيث أن القانون في الدنمارك ينص على عدم الجمع بين زوجتين، ولهذا السبب انفصل محمد زيدان وقتها عن مي عز الدين بعد ارتباط لمدة أشهر.

وكان أول ظهور لزيدان برفقة زوجته الثانية خلال الاحتفال الذي أقيم في الجونة بمناسبة وجود كأس العالم في مصر، وكان ذلك في شهر مارس الماضي.

وكان محمد زيدان نجم منتخب مصر السابق، أعلن في شهر يوليو الماضي، أنه رزق بمولوده الثاني عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

يذكر أن محمد زيدان كان واحدًا من أفضل النجوم المصريين المحترفين فى الخارج، وقدم مستويات رائعة فى الملاعب الألمانية، مع الأندية التى لعب لها هنالك، وهى فيردر بريمن، ماينز، هامبورج وبوروسيا دورتموند، وسجل هدفا رائعا بقميص هامبورج فى شباك ريال مدريد.

 

 

الكلمات الدلالية لـ محمد زيدان يحتفل بقدوم مولوده الأول.. وملابس زوجته الثانية تثير الانتقادات.. صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد زيدان يحتفل بقدوم مولوده الأول.. وملابس زوجته الثانية تثير الانتقادات.. صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور