محمد هنيدي يدعم حملة “ديزني لازم ترجع مصري” بمفاجأة قوية

9 أبريل 2016 - 4:23م sara عربى القاهرة- كل النجوم 1٬230 مشاهدة

تفاعل نجم الكوميديا المصري محمد هنيدي مع مطالبات محبي عالم ديزني لعودة دبلجة الأفلام الكارتونية باللهجة المصرية، معلنًا اعتزامه القيام بتسجيل صوتي لمشهد قصير غير رسمي لشخصية “خوف” من فيلم ديزني وبيكسار الحائز على جائزة الأوسكار “inside out”.

وأكد هنيدي، خلال حسابه الرسمي على موقع “تويتر”، أن أجمل أعوام عمله في المجال الفني كانت في الفترة التي قام بها بدوبلاج أفلام ديزني مثل تيمون في “الأسد الملك”، ومارد وشوشني في “شركة المرعبين المحدودة”، وأنه سيكون من أوائل الفنانين المشاركين في أفلام ديزني حال عادت إلى اللهجة المصرية.

كما أعلن هنيدي عن قيامه بدوبلاج مشهد قصير غير رسمي لشخصية “خوف” من فيلم ديزني وبيكسار الحائز على جائزة الأوسكار “inside out” وقد سمّاه “خواف”، وهو الفيلم الذي قامت ديزني بعمل نسخة عربية له بالفصحى في الاستديو اللبناني الذي تعرض لانتقادات شرسة وحادة من محبي ديزني في غالبية متاجر الآي تيونز العربية، إذ أن مستوى تنفيذه للنسخ العربية لأفلام ديزني لم يرتقِ لما قدمته ديزني سابقاً من خلال الدبلجات المصرية القديمة.

ودشَّن رواد موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” هاشتاج بعنوان “ديزني لازم ترجع مصري”، وطالبوا بضرورة عودة الدبلجة باللهجة المصرية إلى أفلام ديزني بعد غيابها أعوام طويلة.

الكلمات الدلالية لـ محمد هنيدي يدعم حملة “ديزني لازم ترجع مصري” بمفاجأة قوية

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمد هنيدي يدعم حملة “ديزني لازم ترجع مصري” بمفاجأة قوية“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور