محمود الجندي: كنت أشرب الخمر مع فاروق الفيشاوي… ولو كان أحمد ابني “لتبرأت منه”

3 فبراير 2019 - 9:02م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 440 مشاهدة

تحدث الفنان المصري محمود الجندي عن علاقة الصداقة التي تربطه بالفنان فاروق الفيشاوي منذ شبابهما وجتى الآن.

الجندي قال إنه والفيشاوي كانا يسهران ويشربان الخمر سويًا في فترة الشباب، ولكنه عندما التزم دينيًا أراد أن يغير أسلوب حياة صديقه فاروق الفيشاوي أيضا، وقال له: “أريدك أن تتذوق حلاوة ما أعيشه”، فرد عليه فاروق: “أنا الذي أريدك أن تعود لحلاوة ما كنا نعيشه”.

الفنان المصري أكد أنه تمسك بصداقة فاروق الفيشاوي لكنه كان يبتعد عنه في أوقات السهر وشرب الخمر، مؤكدًا أن صداقتهما مستمرة حتى الآن.

وعن إصابة فارق الفيشاوي بالسرطان مؤخرًا، قال الجندي: “ربنا يشفيه، والمرض ابتلاء من ربنا، والإنسان لا يشعر بالنعمة إلا عندما تبدأ تزول منه، فهو بالتأكيد حاليًا في مرحلة يشعر فيها بالاحتياج إلى الله سبحانه وتعالى”.

ومن ناحية أخرى، هاجم الجندي نجل فاروق، الفنان أحمد الفيشاوي، حيث قال: “عايزه يسترجل، التاتو والحلق ده مش شكل راجل”، مؤكدا أن لو أحمد الفيشاوي كان ابنه لكان تبرأ منه.

وبسؤاله عما إذا كان لا يخشى غضب والديه الفنانين فاروق الفيشاوي وسمية الخشاب من هذه التصريحات، قال: “أحمد ده ابني ولي فيه مثل فاروق وسمية، أنا أول واحد شغلته وهو طفل صغير”، لافتًا إلى أنه حاول أن ينصحه لكنه لا يرد على هواتفه الجوالة.

ورد على من يقول أن المظهر لا علاقة له بالرجولة، حيث قال، خلال استضافته في برنامج “حفلة 11” على قناة ON E: “من تجربتي في الحياة وجدت أن الشكل الخارجي يدل على الداخلي، والرجولة مرتبطة بالمظهر”.

الكلمات الدلالية لـ محمود الجندي: كنت أشرب الخمر مع فاروق الفيشاوي… ولو كان أحمد ابني “لتبرأت منه”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود الجندي: كنت أشرب الخمر مع فاروق الفيشاوي… ولو كان أحمد ابني “لتبرأت منه”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور