محمود الجندي يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن عبلة كامل وماذا طلبت منه قبل الزواج؟

22 نوفمبر 2016 - 8:16ص هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 86٬293 مشاهدة

لا يعرف الكثير من الجمهور أن الفنان محمود الجندي تزوج 4 مرات، وأن المرة الثالثة كانت من الفنانة عبلة كامل، والتي انفصل عنها بعد ذلك.

محمود الجندي قال إنه تزوج عبلة سرا في البداية، ولكنه أعلن الزواج بعد ذلك، وأشار محمود إلى أنه كان معجب بها جدا، وبتمثيلها الجيد وتلقائيتها، وتطور هذا الإعجاب لحب، وطلب منها الزواج، فوافقت ولم تطلب منه سوى أن يراعي الله فيها ويعاملها بما يرضي الله.

محمود الجندي كشف بعد مرور سنوات السبب الحقيقي لانفصاله عن عبلة وكان جزء منها بسبب شهرتها، وقال محمود في حواره لبرنامج «ست الحسن»: « كان نجمها بيعلى عني، وكان بيحدث لها مجاملات بإعطائى أدوار ولا يصح كراجل بأحترم نفسى أقبل هذا، الأمر الذى جعل العلاقة ليست على الطريق الصحيح، فطلبت هي الطلاق».

وما لم يذكره محمود الجندي أن الزواج تم عام 2003 في هدوء وبدون أي ضجة إعلامية في أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم في محافظة الجيزة.

ولم يحضر حفل الزواج سوى عشرة فنانين وعدد من أفراد أسرة الجندي وعبلة كامل التي ارتدت فستانا أسودا في حين ارتدى العريس جلبابا أبيض.

وكان من بين الفنانين الذين حضروا الحفل -الذي فرضت عليه إدارة الفندق حصارا شديدا بناء على رغبة العروسين- فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني وأحمد حلمي ومنى زكي ونبيل الحلفاوي ووفاء صادق، وشهد على عقد القران المنتج السينمائي محمد السبكي ورسام الكاريكاتير تاج.

وغنى محمود الجندي عددا من الأغاني لعروسه شاركه في ادائها فاروق الفيشاوي وصلاح السعدني وأحمد حلمي، ثم قاموا بعدها بتقطيع تورتة الفرح.

يذكر ان محمود الجندي كان قد فقد زوجته الأولى وأم أبنائه في 2001 في حادث احتراق شقته، كما يعد هذا هو الزواج الثاني لعبلة كامل التي كانت متزوجة من الممثل أحمد كمال وانفصلت عنه منذ سنوات.

وقرر العروسان قضاء سبعة أيام في الفندق نفسه الذي شهد عقد قرانهما، في الوقت الذي كانا فيه يقومان بالانتهاء من تصوير مشاهدهما في مسلسل «امرأة على حد السكين» الذي تغير اسمه فيما بعد إلى “حد السكين”، الذي جمعهما وتوطدت علاقتهما أثناء تصويره.

 

الكلمات الدلالية لـ محمود الجندي يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن عبلة كامل وماذا طلبت منه قبل الزواج؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “محمود الجندي يكشف السبب الحقيقي لانفصاله عن عبلة كامل وماذا طلبت منه قبل الزواج؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور