مدحت العدل يعتذر لمحمد رمضان “الأسطورة” ويفاجئه بقرار غريب .. تفاصيل

لم يعتقد محمد رمضان أن يصدر هذا القرار من السيناريست الكبير مدحت العدل، خاصة بعدما أعلن لجمهوره عن اقتراب تصوير مسلسل “زين” الذي سيعود به محمد رمضان للدراما التلفزيونية في 2018.

ولن يتمكن السيناريست مدحت العدل من استكمال كتابة مسلسل زين الذي يعود به الممثل محمد رمضان ليشارك به في موسم رمضان 2018.

واعتذر مدحت العدل عن عدم استكمال تأليف مسلسل زين لمحمد رمضان وإنتاج العدل جروب، والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2018، نظرا لانشغاله التام في كتابة المشروع المسرحي للنجمة شريهان، وأكد السيناريست أن العلاقة بينه وبين النجم محمد رمضان جيدة للغاية، كما تمنى أن يحقق المسلسل نجاحا يليق ببطله الأول وشركة الإنتاج.

شاهد أيضا .. ميس حمدان ترقص بطريقة جنونية على المشاية الكهربائية

ويعقّب مدحت العدل قائلا: محمد رمضان نجم كبير وقد أشدت به كثيرا حتي قبل أن نتعامل معه كشركة إنتاج، وتمنيت كتابة عمله الأول مع العدل جروب ولكن منعني مشروع النجمة الكبيرة شريهان وانشغالي سواء بالكتابة فيه أو الإشراف عليه، من التعاون معه ككاتب، هذا بالإضافة لانشغالي كـعضو مجلس إدارة قنوات الحياة، ولكن هذا لا يمنع أني سوف أتابع مسلسل زين مُشرفا علي الدراما ككل أعمال الشركة، مع احترامي لموهبة محمد الكبيرة وإن شاء الله نتعاون معا مستقبلا.

وكانت شركة العدل جروب قد أعلنت عن تعاونها مع النجمة شريهان لتقديم مشروع مسرحي، لتعيدها إلى الساحة الفنية بعمل فني يليق بتاريخ الفنانة الكبيرة.

شاهد أيضا .. فيديو خطير…هذا مصير كل عاشقة لرجل متزوج!!!