مدحت صالح في اعترافات جريئة عن ماضيه وحقيقة صلحه مع “فيفي عبده”

4 يناير 2019 - 8:01م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 298 مشاهدة

تحدث الفنان المصري مدحت صالح، عن عدد من أسرار حياته الشخصية والأمور التي قام بها في شبابه وخجل منها بعدها.

مدحت صالح، قال خلال لقائه في برنامج «حفلة 11»، مع الإعلامية سمر يسري: «منذ طفولي أتعامل مع الحياة بما ورد في القرآن، وهذا ليس معناه أنني ملتزم دينيا، أو رجعيًا ولكني أراها من منظور بسيط جدا وهو “فسيرى الله عملكم” وهو ما يتحدد من خلاله مشوار أي إنسان في الحياة، وليقدم كل منا ما يريد أن يكون عليه في النهاية».

وأضاف: «عملي بالغناء لا يتناقض مع معتقداتي، أنا لا أقدم ما هو خارج عن الأدب أو أجرح مشاعر الآخرين، وأي شخص يضعك في هذه الصورة فهو يريد أن يشوه صورتك، وأحكام البشر لا تعنيني».

وتابع: «تنقلت للسكن في كثير من الأماكن سابقا، ولكن المقر الأخير الذي سأنتقل إليه في أي وقت، هو مقابر الإمام الشافعي، وهو بيتي الحقيقي مع عائلتي عندما تنتهي حياتي».

كما تحدث للمرة الأولى عن أخطاء ارتكبها في الماضي قائلا: «في بدايتي وقعت في كثير من الأفعال الخاطئة، وفعلت كل الحماقات وما يمكن أن يأتي في مخيلتك، فكنت أتناول الخمور وأحب السهرات، فالحياة بها مغريات كثيرة، ولكنني توقفت عن ذلك لأنني شعرت بأنني لست ذلك الشخص، وفي الأصل شخصيتي ليست بهذه التركيبة الخاطئة، والثوابت ومعتقداتي هي ما جعلتني أقلع عن ذلك».

كما تطرق للحديث عن خلافة مع الفنانة فيفي عبدة، وقال: «ليس لدي فكرة الخصام ولا أحب العداوة مع الآخرين، ولكن أعرف جيدا كيف ألغيه تمامًا من حياتي، دون أن أذكر أسماء بعينها».

واستطرد: «منطقي في الحياة، لا خصام يصحبه ردود أفعال غير لائقة، وفي حالة أن شخص تعامل معي بطريقة غير مهذبة أو خارجة عن الحدود، لا أرد عليه، وأكتفي بأنني أغادر المكان فقط، وأضعه تحت قدمي لأنني أقدر نفسي جدا، واعتبر نفسي أغلي من الجميع».

وكانت الخلافات بين مدحت صالح وفيفي عبده بعد مشاركته له في شركة تسجيلات، ودفعت فيفي عبده، رأس مال الشركة وقام مدحت صالح، بإعطائها شيكات بقيمة 2 مليون، وتطورت الامور بينهما لرفع فيفي عبده عدة قضايا عليه انتهت بالحكم بسجنه عامين وقبض عليه من منزله وتدخل عدد من الوسطاء لإنهاء الأزمة بينهما.

 

الكلمات الدلالية لـ مدحت صالح في اعترافات جريئة عن ماضيه وحقيقة صلحه مع “فيفي عبده”

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مدحت صالح في اعترافات جريئة عن ماضيه وحقيقة صلحه مع “فيفي عبده”“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور