مدير أعمال شيرين عبد الوهاب .. هل سيكون “كبش الفداء” لأزماتها الأخيرة وذلات لسانها ؟!!

30 نوفمبر 2017 - 1:37ص Amera مشاهير، مطربون ، مشاهير 461 مشاهدة

بعد تراجعها عن اعتزالها الذي سبق أن أعلنته شيرين عبد الوهاب سابقا، توالت أحداث عدة في مسيرة المطربة المصرية. ولعل أحدثها هو الفيديو الذي انتشر مؤخرا لها، أثناء قيامها بالتعليق عن أحد معجبيها بالذي طلب منها غناء أغنية “ماشربتش من نيلها”، بقولها أنه سيصاب بالبلهارسيا في حال شربها من مياه النيل.

وقامت شيرين بعدها، بالمسارعة في الاعتذار لجمهورها، عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي، بيد أن الأمر لم يمنع نقابة الموسيقيين المصريين من استدعائها للتحقيق معها.

وفي قرار مفاجئ وصادم للجميع، أعلنت الفنانة شيرين عبدالوهاب عن تغيير على مستوى إدارة أعمالها، حيث انتهى التعامل المهني بينها وبين مدير أعمالها ياسر خليل.

ومن خلال بيان نشرته شيرين عبد الوهاب عبر صفحتها الرسمية على موقع “فيسبوك”، شكرت الفنانة مدير أعمالها السابق ياسر خليل على عمله معها في الفترة الماضية.

وأكدت شيرين أنها بصدد إنشاء مكتب من أجل تولي إدارة أعمالها الفنية في الفترة المقبلة، كما أنه سيمثلها في كافة أشكال التعاون الفني.

ويتساءل الكثيرون حول الأسباب التي أدت لانفصال شيرين عن مدير أعمالها، إلا أن المطربة لم ترد على الاستفسارات وطالبت في بيانها أن يتم نقل الخبر كما هو دون أية إضافات.

ومرت شيرين مؤخرا بأزمة كبيرة، بعد مقطع الفيديو الذي تم تسريبه من حفلها الذي أقيم مطلع العام الجاري بإمارة الشارقة، وظهرت فيه وهي تتحدث بشكل ساخر عن نهر النيل، وهي الأزمة التي عرفت باسم البلهارسيا.

 

 

الكلمات الدلالية لـ مدير أعمال شيرين عبد الوهاب .. هل سيكون “كبش الفداء” لأزماتها الأخيرة وذلات لسانها ؟!!

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مدير أعمال شيرين عبد الوهاب .. هل سيكون “كبش الفداء” لأزماتها الأخيرة وذلات لسانها ؟!!“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور