مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد رامز جلال ويطالب بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.. ويصف المسلسلات بأنها مليئة بالإيحاءات الجنسية

مرتضى منصور يتقدم ببلاغ ضد رامز جلال ويطالب بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية.. ويصف المسلسلات بأنها مليئة بالإيحاءات الجنسية

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، إنه أقام دعوى قضائية ضد الفنان رامز جلال، بسبب برنامجه “رامز تحت الأرض”.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “العاشرة مساءً”، مع الإعلامي وائل الإبراشي، والمذاع عبر فضائية “دريم 2”: “إنه وجه إنذار على يد محضر ضد رامز جلال، وطالب بإيداعه مستشفى الأمراض العقلية”.

وأوضح أن برنامج رامز ما هو إلا شروع في القتل وتعريض حياة النجوم للخطر، وتشويه لسمعة مصر، وليست هذه برامج فكيف نسمح لمثل هذه الألفاظ الخارجة في بيوتنا حتى لو تم تشفير الكلمات، وأنه يقوم بالسخرية من النجوم بحجة دفع فلوس لهم.

وطالب مرتضى منصور السعودية بإلغاء عرض البرنامج قائلًا: “القناة التي ضحت بـ30 مليون لفسخ عقد باسم يوسف لا استبعد أن تمنع نوعية هذه البرامج”.

كما عبر عن غضبه من مسلسلات رمضان ووصفها بأنها مهزلة، ومليئة بالإسفاف والإيحاءات الجنسية، وقلة الأدب، إحنا في رمضان شهر الصوم و العبادة وهذه الأعمال مليئة بالعري والرقص والخمور.

من هو مرتضى منصور؟

• محامي مصري ولد في 17 يونيو 1952.
• درس الحقوق وتعين بالقضاء وعين وكيل نيابة بمدينة الإسماعيلية.
• ترشّح لانتخابات الرئاسة المصرية 2012 عن حزب مصر القومي.
• يشغل منصب نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك.
• اشتهر بكثرة رفع القضايا وإثارته للجدل في الإعلام.
• حصل على حكم ضد الفنان عادل إمام بالسجن لمدة 6 أشهر وغرامة مالية مليون جنيه بعد أن اتهمه بسبه وقذفه ومع تدخل الوسطاء تم التنازل عن القضية ودفع له عادل إمام مليون جنيه أمام صلاح السعدني.

 

رامز جلال يبكي على ضحايا الإرهاب