مريم فخر الدين “بالمايوه” في شهر العسل مع زوجها الثالث المطرب الشهير… صور

12 ديسمبر 2018 - 10:21م أحمد زمان يافن، مشاهير القاهرة - كل النجوم 794 مشاهدة

لم يكن للفنانة مريم فخر الدين حظ في الزواج رغم ارتباطها أكثر من مرة أشهرها كان من الممثل والمخرج محمود ذو الفقار والذي انتهى بالطلاق بعد ثماني سنوات أثمرت عن ابنتهما إيمان.

المطرب السوري فهد بلان هو الزوج الثالث في ترتيب أزواجها، وقالت عنه في حوار قديم لها، إنه كان أكثر أزواجها طيبة وحنانًا لكن مشاكل أبنائها معه حالت دون استمرار زواجها.

تم الزواج عن قصة حب قوية واقتناع من الطرفين، لذلك أملى الفنان السوري فهد بلان شرطًا وحيدًا على العروس طوال فترة زواجهما.

مريم كانت تنوي الإقامة مع زوجها الجديد آنذاك في شقتها الخاصة، ولكن بلان رفض بشدة مبدأ الإقامة في ذات الشقة التي عاشت فيها مع زوجيها السابقين.

وبحسب مجلة «الشبكة» عام 1969، فإن الزوج اشترط عدم الحديث في هذا الأمر على الإطلاق، وبعد إتمام الزفاف أقاما في فندق «نيل بالاس»، وظلّا هناك لما يقرب من الشهرين، ارتبكت خلالهما حياتهما؛ فلم يكن يعرف مكانهما أحد، كما كانت النفقات باهظة للغاية، وكل ذلك في الوقت الذي تعذرت فيه العروض الفنية لكليهما.

مريم وفهد حاولا مرارًا البحث عن مسكن آخر دون جدوى، ولم يقتنع الأخير بالانتقال إلى مسكنها القديم إلا بعدما وعدته أنه انتقال مؤقت وفي هذه الصور يظهر الزوجان وهما في قمة السعادة بالفندق قبل أن يقع الطلاق.

اشتهرت الفنانة مريم فخر الدين”خلال فترة الخمسينات والستينات في السينما العربية بأدوار الفتاه الرقيقة العاطفية, حتى أصبحت رمزاً للرومانسية وأطلق عليها لقب “حسناء الشاشة”،  ولكنها نجحت في تنوع أدوارها لتخرج من هذه الشخصية النمطية التي برعت في أدائها.

في مطلع السبعينات اختلفت أدوارها على الشاشة بحكم السن وأصبحت تقوم بأدوار الأم وزوجة الأب في العديد من الأعمال السينمائية والتلفزيونية، قدمت مريم أكثر من 240 فيلماً من الأفلام البارزة في تاريخ السينما العربية، منها “حكاية حب، ورد قلبي، لا أنام، القصر الملعون، الأرض الطيبة، واللقيطة، وملاك وشيطان، وبئر الحرمان، والايدى الناعمة، ويا تحب يا تقب، وقشر البندق”.

الكلمات الدلالية لـ مريم فخر الدين “بالمايوه” في شهر العسل مع زوجها الثالث المطرب الشهير… صور

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مريم فخر الدين “بالمايوه” في شهر العسل مع زوجها الثالث المطرب الشهير… صور“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور