مستحضرات التجميل الفاسدة يمكنك الاستفادة منها مرة أخرى

11 أبريل 2016 - 6:24م منار حسين مرأة، نصائح 864 مشاهدة

إنّ انتهاء صلاحية أدوات مكياجك ومستحضرات التجميل لديك، لا يعني أبداً أنّه حان وقت رميها. فكما ساهمت في إبراز جمالك قبل انقضاء مدّة استخدامها، ستمدّ لك يد العون في مواقف حياتية كثيرة واستعمالات ستشكرينها عليها مرّة جديدة. اكتشفي بالتفاصيل– استعمالات فنية: حتماً ليس سهلاً أبداً عليك أن ترمي باليت ألوان ظلال العيون التي عشقت لفترة طويلة وتكبّدت ثمنها مبلغاً مرموقاً من المال، أو ماسكارا جعلت من رموشك رموش الأحلام على رغم تحوّلها الى مستحضرات قد تضرّ ببشرتك، لذا تحوّلي باستخدامها الى الناحية الفنية، ووعّي المواهب المكبوتة في داخلك إن كان بالتلوين، بالرسم، بتجميع لوحة فنية من خلال قطع أحمر الشفاه مثلاً أو تزيين غرفتك أو لعرضها ضمن مجموعة تماماً كما تفعلين في مكتبتك عبر عرض الكتب التي انتهيت منها! 

– لوحة رسائل: بواسطة مرآة صغيرة واصبع من أحمر الشفاه أو قلم كحل، بات لديك لوحة للرسائل لم تدفعي ثمنها. استخدمي مستحضرات التجميل التي ولّة عهدها كي تخطّي على المرآة أمامك عبارات تُلهمك أو تعبّر عن حالتك النفسية او العاطفية أو ربّما لتدوين شعارك بطريقة مبتكرة. ومن يدري قد يصل بك الأمر الى تحضير قطعة رومانسية مع اقتراب عيد الحبّ!

 

– العناية بالجلد: بدلاً من شراء مستحضرات خاصة لتنظيف قطعك الجلدية وتلميعها يمكنك بكلّ بساطة التفتيش عن كريمات العناية بالبشرة منتهية الصلاحية في أدراجك. استخدمي كريمات الترطيب لزيادة لمعان الأحذية أو الجاكيتات الجلدية، عبّئي خدوش القطع الجلدية بواسطة قلم الكحل أو الآيلاينر.

 

– علب للتخزين: على رغم انتهاء صلاحية مستحضرات الماكياج والتجميل، فهذا لا يعني عزيزتي أن ترمي علبها جميلة الشكل. نقترح عليك أن تنظفّيها من الداخل، وتغسليها ومن ثمّ تحصلين على عشرات العلب الصغيرة التي يتّسع لها درجك ويمكنك وضعها في حقيبتك لأقراط الأذن الصغيرة، الخواتم وغيرها من الأغراض التي تخشين إضاعتها.

الكلمات الدلالية لـ مستحضرات التجميل الفاسدة يمكنك الاستفادة منها مرة أخرى

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مستحضرات التجميل الفاسدة يمكنك الاستفادة منها مرة أخرى“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور