مسميات صيدلانية تكسبك بشرة خالية من التجاعيد

لكل امرأة تبحث عن إشراقة جديدة لبشرتها، وتوهج يلاحقها اينما كانت، خاصة في أماكن العمل والمقابلات الخاصة، إليكِ مسميات جديدة يمكنك الاستعانة بها من أجل التخلص من التجاعيد المزعجة، وإعطاء بشرتك مظهر صحي وجميل.

من المعروف أن عنصر الكولاجين من أهم العناصر التي تعمل على نضارة البشرة وزيادة إشراقها، وهو المكون الذي يحافظ على جلدك مشدود وناعم، ولهذا اقتني جميع الكريمات التي تحتوي على الكولاجين بعدما تبلغين من العمر 35 عاماً.
وهناك مكون يسمي انزيكم q10  ، وهو يعمل على حماية بشرتك من أشعة الشمس، ويقاوم الأشعة الفوق بنفسجية الضارة التي يمكن أن تؤذي بشرتك، ولهذا اسالي الصيدلي عن المستحضر الذي يحتوي على هذا الإنزيم.

ويقول خبراء التجميل أن الجلوتاثيون من العناصر التي تحتوي على مضادات الأكسدة القوية التي تقاوم تجاعيد البشرة ، وتقاوم مظاهر الشيخوخة بشكل رائع، ولهذا عليكِ باستخدام المستحضرات التي تحتوي على هذا العنصر.

الزنك أيضاً من أهم العناصر المفيدة للبشرة، فهو يصلح الأنسجة التالفة في البشرة، ويحارب الأكزيما وحب الشباب، ويعطي بشرتك مظهراً وردياً رائعاً، وعليكِ تناول الحبوب التي تحتوي على الزنك أو مزج مكونات هذه الحبوب في الماسكات الطبيعية التي تستخدمينها لبشرتك.

حمض الهيالورونيك أحد الأحماض التي تساعد على تعزيز مستويات الكولاجين في الجلد، فتشعري عند استخدامه بليونة بشرتك ونعومتها، ولهذا احرصي على استخدام المستحضرات التي تحتوي على هذا الحمض الرائع.

كل هذه المكونات يمكنك أن تسألي عنها أحد الصيادلة المتخصصين، وسوف ينصحوك بالمنتج الأفضل لبشرتك وعمرك.