مشاجرة بين منة فضالي وصحفية في عزاء والدة رياض الخولي تنتهي بمحضر في القسم

29 ديسمبر 2015 - 4:20م sana عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 2٬371 مشاهدة

وقعت مشاجرة بين الفنانة المصرية منة فضالي، وإحدى الصحفيات، خلال مشاركة الأولى في عزاء والدة الفنان الراحل رياض الخولي مساء أمس الثلاثاء، والذي أقيم في مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر.

وكان الخلاف قد بدأ بعد قيام الصحفية بتصوير منة بهاتفها المحمول وهى تستعد لمغادرة العزاء مستقلة سيارتها بصحبة سائقها الخاص، وأمرت السائق أن يأخذ منها الهاتف وهو ما قام به السائق الذي اعتدى على الصحفية وأخذ منها الهاتف بالقوة وهو ما ترتب عليه قيام مشاجرة بينهما وسباب متواصل.

وتدخلت الفنانة وفاء عامر، في النهاية وقامت باحتواء الموقف واحتضان الصحفية وإعادة الهاتف لها، وانصرفت منه فضالي بسيارتها بعد مشاجرة شاهدها جميع أهالي منطقة الحصري بـ 6 أكتوبر.

الأمر لم يقف على هذا الحد بل قامت إحدى الفتيات بتحرير محضر ضد منة فضالي اتهمتها فيه بالتعدي عليها بمساعدة سائقها الخاص وشخص آخر برفقتهما.

وقالت الفتاة في المحضر رقم 12381 لعام 2015 جنح قسم أول أكتوبر: إنها أثناء تواجدها أمام مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر شاهدت منة فضالي وهي تسب إحدى الفتيات فور خروجها من عزاء والدة الفنان رياض الخولي الذي كان مقاما بإحدى قاعات مسجد الحصري.

وأضافت: “أنها فور رؤيتها للمشهد أخرجت هاتفها المحمول لتصوير المشهد كدليل على ما تفعله منة مع الفتاة إذا تطلب الأمر، إلا أنها فوجئت بشخصين يهجمان عليها والتقطوا منها هاتفها وهددوها بالتعدي عليها وتحطيم الهاتف إذا لم تقوم بإزالة ما صورته، وبعد الضغط عليها قامت بمحو الصور كي لا تلقى مصير نفس الفتاة الأخرى”.

بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته بالصور .. رياض الخولي يشيع جنازة والدته

الكلمات الدلالية لـ مشاجرة بين منة فضالي وصحفية في عزاء والدة رياض الخولي تنتهي بمحضر في القسم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاجرة بين منة فضالي وصحفية في عزاء والدة رياض الخولي تنتهي بمحضر في القسم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور