مشادة كلامية مع الجمهور بسبب صورة تدفع شريف منير لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعي

4 سبتمبر 2020 - 12:30ص sara عربى، مشاهير

وقعت مشادة كلامية حادة بين الفنان شريف منير وعدد من متابعيه، بعد تعليقه على صورته مع الفنان أحمد السقا والفنان أحمد رزق، على شاطئ البحر.

شريف منير علق على الصورة، التي نشرها على حسابه الخاص على موقع “انستجرام”، بتعليق يسخر فيه من التعليقات المسيئة، التي قد يتعرضوا لها بسبب هذه الصورة.

الفنان المصري قال: “آدي يا سيدي الفنانين .. عايشين في الفتّه .. وبيصيفوا .. ولا حاسين بالناس ولا حاسين بحاجة، وسايبين الناس في الحَرررر و القرف .. حرام عليكم .. حِسّوا بالناس .. حسبي الله ونعم الوكيل فيكم يا فنانين”.

هذا التعليق آثار غضب متابعيه، وهاجموه بشدة في تعليقاتهم، وهو ما دفعه للرد عليهم، قائلا: “كل الناس إللي شتمت أو مُستفزة من كلامي ومش طيقاني .. أنا مبسوط جداً منهم .. لإنهم بيدّوني فرصة عظيمة أنضّف بيها صفحتي من القاذورات و السفالة إللي بيقولوها”.

وأضاف: “أنا بتّريق على نفسي .. أنا طبعاً حُر .. بس المقصود إني أفلتر زبالة البشر من الحاقدين أصحاب النفوس الشريرة .. أما الناس إللي شتمت بألفاظ خارجة .. فمعروف عني .. سكرين شوط ثم بلاغ لمكتب النائب العام وأريح دماغي .. والمباحث يجيبوهم براحتهم ووقت ما ربنا يأذن”.

الفنان المصري اختتم كلامه، بقوله: “إوعوا تفتكروا إني بزعل أو بتنرفز .. إطلاقًا .. تحياتي للمحترمين ( بس ) .. جمهوري الحبيب المحترم”.

تعليق شريف منير لم يكن كافيا لوقف الهجوم عليه، وهو ما دفعه لإعلان اعتزال مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب: “أنا قررت آخد راحة من السوشيال ميديا انا كنت بتعامل بقلبي وبطبعتي اللي الناس عرفاها وعمري ما جرحت حد بكلامي ابدا”.

وتابع: “لكن أنا مؤخرا تعرضت لكم من الكراهية والحقد الغير مبرر، رغم تاريخي في التعامل مع الناس عمر ما كان فيه تجاوز، أنا لما نزلت صورة كنت بسبق علشان اكتشف نوعية معينة من الناس انا مش عايزهم عندي لكن للأسف الموضوع دخل لطريق تاني انا مش حبه لأن الناس شايفة ان العادي انا اتشتم وعيلتي يتشتموا لكن مش عادي ان ارد على الغلط”.

واختتم حديثه بقوله: “وعلى فكرة انتو صح مكنش ينفع انزل لمستوى النقاش ده لأنكم متعودتوش مني على كده.. شكرا لكل جمهوري اللي حبني بجد وعارفني كويس.. استراحة شوية بقا”.

الكلمات الدلالية لـ مشادة كلامية مع الجمهور بسبب صورة تدفع شريف منير لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعي

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشادة كلامية مع الجمهور بسبب صورة تدفع شريف منير لاعتزال مواقع التواصل الاجتماعي“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور