الكثير من الفتيات يحلمن بأن يكن مضيفات طيران، نظرا للصور المبهرة التي يتم نشرها عن المضيفات، ولكن الحقيقة أكثر صدمة ما يعتقد الجميع.

صحيفة ديلي ميل البريطانية نشرت عددا من الصور الصادمة في تقرير بدأته بسؤال: “هل سألت نفسك يوما كيف يراك طاقم الطائرة؟”، وكشفت الصحيفة في التقرير الحياة السرية للمضيفات، بما في ذلك الهاشتاج الذي يستخدمه المضيفات للتنفيس عن غضبهم من التصرفات السيئة للركاب.

أسرار من حياة ناهد شريف.. تزوجت من رجل غير مسلم.. ولهذه الأسباب تعرت تماما في “ذئاب لا تأكل اللحم”.. صور

وأشار الموقع إلى ما ورد داخل الهاشتاج الأشهر الذي أطلق من خلال رابطة المضيفات الجويات حول العالم تحت عنوان #crewlife #passengershaming #bringingbacktheglam، وذلك لكشف النقاب عن أسوأ تصرفات فعلها الركاب خلال رحلاتهم التي كان من ضمنها المقزز والمقرف وأحيانا المرعب.

الصور الكاملة لحفل زفاف ابن إسعاد يونس بحضور ضرتها شيريهان.. شاهد

ونشر الموقع أغلب الصور التي تم عرضها من خلال الهاشتاج على موقعي التواصل الاجتماعي “تويتر، وانستجرام” التي مثلت صدمة حقيقية لرواد الموقع؛ حيث ورد فيها اعترافات لأول مرة للحياة السرية للمضيفات داخل الرحلات وما يعانوه من الركاب من تصرفات سيئة وبذيئة ومقززة لا تراعي إنسانيتهم، بل في بعض الأحيان قد يصل الأمر إلى تعدي أحد الركاب على أي من طاقم الطائرة.

الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات

الحياة السرية للمضيفات

الحياة السرية للمضيفات

الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات الحياة السرية للمضيفات

الكلمات الدلالية لـ مشاهد صادمة للحياة السرية لمضيفات الطيران.. لن تحلمي بهذه المهنة بعد اليوم

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مشاهد صادمة للحياة السرية لمضيفات الطيران.. لن تحلمي بهذه المهنة بعد اليوم“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور