“مشهد رومانسي لا ينسى”… هكذا طلب نيكولا معوض يد خطيبته

4 فبراير 2019 - 11:55م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 462 مشاهدة

في سبتمبر 2018، أعلن الممثل اللبناني نيكولا معوض خطبته على المغنية اللبنانية لارا رين، ووقتها نشر معوض صورة عبر حسابه على Instagram ليد خطيبته وهي ترتدي خاتم الخطبة وعبر عن فرحته.

لكن خلف كواليس هذه الصورة مشهد رومانسي، إذ فاجأ معوض حبيبته بطريقة تقدمه لخطبتها.

حكى معوض خلال لقائه في برنامج “معكم” من تقديم منى الشاذلي ويعرض عبر قناة cbc، ما حدث قائلاً إنه وخطيبته كانا في اليونان يحضران عرضًا مسرحيًا بعنوان “زفاف يوناني”، واتفق معوض مع ممثلة يونانية تشارك في المسرحية أن تطلب منه أن يشاركهم في إحدى الرقصات.

وهو ما حدث فما كان من حبيبته إلا أن تصوره وهو يشارك في العرض المسرحي، لتفاجأ به يقف ويتحدث لها ليطلب يدها للزواج، ويعطيها خاتم والدته الراحلة، ويعدها بأن يجعلها سعيدة دائما، وسط تصفيق الحضور في مشهد رومانسي لا ينسى.

وحكى نيكولا معوض كيف تعرف على خطيبته وقال إنه التقى بها قبل 14 عامًا وأعجب بها، بعدها مرت سنوات وعادا ليلتقيا مجددًا، لكن لم يحدث بينهما شيء، ثم قبل عام ونصف التقى بوالدتها، وهي إعلامية لبنانية شهيرة تقدم برامجا للأطفال، ومن وقتها بدأ يتعرف على أسرتها ويتقرب منها.

يذكر أن نيكولا معوض يعرض له مسلسل “طلعت روحي” عبر شاشة cbc ويشاركه في بطولته إنجي وجدان وهبة عبد العزيز وميار الغيطي وسلمى أبو ضيف.

الكلمات الدلالية لـ “مشهد رومانسي لا ينسى”… هكذا طلب نيكولا معوض يد خطيبته

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““مشهد رومانسي لا ينسى”… هكذا طلب نيكولا معوض يد خطيبته“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور