مصرع فنان مصري معروف بعد أن دهسته سيارة أثناء قيامه بعمل إنساني.. تفاصيل مفجعة

21 يونيو 2018 - 8:20م sara عربى القاهرة - كل النجوم 1٬445 مشاهدة

فجع الوسط الفني بوفاة الملحن المصري الكبير خالد البكري، بعد أن دهسته سيارة على طريق مصر إسكندرية الصحراوي، أثناء قيامه بعمل إنساني.

وفي التفاصيل، كان خالد البكري متجهًا إلى الإسكندرية بصحبة أطفاله، فوجد كلب صغير على الطريق يحتاج إلى مساعدة، فنزل خالد من سيارته لمساعدة الكلب ووضع المياه له، ولكن حاول الكلب الهجوم عليه، ما أرجعه “البكري”، على حافة الطريق مرة أخرى، في وقت قدوم ميكروباص الذي صدمه، وفارق الحياة على الفور.

وعلى الفور، توجه الأطفال مسرعين نحو أبيهم وبدوره فك الموسيقار شفرة جهازه وأعطاه لأولاده ليطلبوا أمهم لتأتي، وفارق الحياة في لحظتها أمام أطفاله.

الفنانة السورية أصالة نعت الملحن الراحل، على حسابها الخاص على موقع “انستجرام”، حيث كتبت: “هذا الفنّان والملحّن الكبير خالد البكري توفي عندما قرّر أنّ يتوقّف في الطّريق عندما رأى كلب على الجانب واستشعر أنّه يحتاج لماء وطعام”.

وأضافت: “ترك ولديه الصغار في السيّاره ونزل بالماء ليسقيه ، وحصل ماحصل وانتهى مشواره بقصة لن ينساها إنسان، رحمه الله فقد عاش ومات وهو يرحم البشر وغيرهم … أدعوا له ولاتنسوه #خالد_البكري#رحمه_الله”.

يذكر أن خالد البكري ملحن مصري سوري اشتهر بالألحان الرومانسية لكبار المطربين المصريين والعرب. من أشهر ألحانه “نسيني الدنيا” و”الحب الكبير” لراغب علامة ؛ “أجمل نساء الدنيا” لصابر الرباعي ؛ “حياتي” لأصالة ؛ “أحلى الذكريات” لهاني شاكر. كما لحن العديد من الأعمال الدرامية وألف موسيقاها التصويرية كمسرحية “أولاد الغضب والحب” بطولة أحمد راتب ؛ محمد نجاتي ؛ أنوشكا.

الكلمات الدلالية لـ مصرع فنان مصري معروف بعد أن دهسته سيارة أثناء قيامه بعمل إنساني.. تفاصيل مفجعة

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “مصرع فنان مصري معروف بعد أن دهسته سيارة أثناء قيامه بعمل إنساني.. تفاصيل مفجعة“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور