معجزة إلهية أنقذت “سمراء النيل” مديحة يسري من الإصابة بالشلل

29 مارس 2016 - 7:27م sara زمان يافن، عربى القاهرة- كل النجوم 1٬685 مشاهدة

مرت سمراء النيل الفنانة المصرية مديحة يسري بأزمة مرضية قاسية كادت أن تهدد حياتها، إذ أصيبت بشكل مفاجئ في العمود الفقري، وتوقعت أنها وعكة بسيطة سريعًا ما ستزول ولكن الأيام مرت وساءت حالتها الصحية.

واقترح الأطباء سفرها إلى موسكو وهناك وجدت رعاية طبية مميزة، ومع ذلك لم يكتب الله لها الشفاء، وعادت إلى القاهرة فوق مقعد متحرك استخدمته لفترة من الوقت، وأحسّت الفنانة المصرية أنها لن تسير على قدميها مرة أخرى، ولكن طبيب فرنسي متخصص في أمراض العظام أعاد لها الأمل.

وبالفعل سافرت مديحة إلى باريس ومن خلال خطة علاج محكمة تحسنت تدريجيًا من دون إجراء جراحة، وقبل أن يكتمل شفاؤها وذات ليلة ممطرة رفعت مديحة رأسها وطلبت من الله متضرعة أن يرزقها الشفاء، فشعرت بعدها براحة نفسية شديدة ولم تمضِ سوى أيام معدودة حتى شفيت تمامًا ووقفت على قدميها، بل وأبدى الأطباء ذهولهم وأكدوا أن ما حدث كان معجزة بكل المقاييس.

ثم اتخذت يسري قرارًا بأداء فريضة الحج وهي في باريس، ولكن موعد التقدم للحصول على التأشيرة كان قد انتهى، وبمجرد وصولها إلى القاهرة علمت أن السفارة السعودية كانت تسأل عنها لاستكمال الإجراءات اللازمة لسفرها من أجل تأدية الحج بدعوة من إحدى صديقاتها هناك، ولم يكن أمامها سوى أربعة أيام فقط ويغلق بعدها المطار موسم الحج، فأعدت حقائبها سريعًا وسافرت في اليوم الرابع.

الكلمات الدلالية لـ معجزة إلهية أنقذت “سمراء النيل” مديحة يسري من الإصابة بالشلل

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ “معجزة إلهية أنقذت “سمراء النيل” مديحة يسري من الإصابة بالشلل“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور