“معركة ساخنة” بين سما المصري وريهام سعيد… من توسلت للأخرى وما قصة المليون جنيه؟

14 يناير 2019 - 10:03م أحمد عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 372 مشاهدة

معركة جديدة تدور رحاها في الوسط الفني والإعلامي بين الإعلامية ريهام سعيد والفنانة الاستعراضية سما المصري.

فلقد نشرت سما المصري بياناً تهاجم فيه ريهام سعيد، وتذكرها بالقضية التي اتهمت فيها ريهام منذ فترة والشهيرة بقضية “فتاة المول”، وكيف أن ريهام توسلت لسما لكي تتوسط لها عند بعض الكبار ليخرجوها من القضية.

ريهام اعتبرت ذلك البيان اعترافاً رسمياً من سما بأنها كانت وراء تلفيق التهمة لها وأنها أجبرتها على دفع مبلغ كبير من المال كي تخرج من القضية.

وعلقت ريهام على البيان الذي نشرت صورة منه على حسابها في “إنستجرام” بقولها: “بشكرك نصفتيني، لو كنت هاعيد وأزيد محدش كان هايصدق. طبختوها عشان تاخدي مليون جنيه، وهي مليون. آه دم قلبي ومش مسامحه فيه ولا عمري أذيت نملة”.

وأضافت: “عملتي المقلب عشان تاخدي فلوس وكله متصور، من قلبي حسبي الله ونعم الوكيل، بعد3٣ سنين أخيرا الحقيقة ظهرت. الفلوس اللي أخدتيها فلوس حرام، هاتصرفيها علي صحتك وهاتشوفي. اتقي الله آخرتك وحشة وهاتشوفي”.

وتابعت ريهام: “شوفي لك شغلانة بدل ما أنتي شغلتك إهانة الناس. كفاية الفترة الي اتوقفت فيها وأطفال ماتت بسببك. ربنا يجعله من نصيبك. الفيديو اللي صورته البنت وثبت إنها تعرف الراجل كويس موجود على اليوتيوب، ودلوقتي انتي نصفتيني وعرفتي مصر إنك عملتي فيا مقلب عشان تنتقمي مني عشان بس المخرج طلعلك برومو ماسكة فيه أندر وير أحمر في برنامجي”.

وقالت ريهام: “اتظلمت وعيطت واتسجنت وأخدت براءة ورضيت بابتلاء ربنا اللي خلاني أحسن وأنتي أخدتي فلوس وقاعدة في بيتك. بس المكانة مش في الدنيا والعبرة بالنهاية. “ذرهم يخوضوا ويلعبوا حتى يلاقوا يومهم الذي يوعدون”. صدق الله العظيم. اتقي الله قبل فوات الأوان”.

سما نشرت على حسابها في “إنستجرام” رداً على ما نشرته ريهام قالت فيه إنها لم تكن من سلطت عليها ولا أوقعتها في هذا المأزق وإنما ريهام هي التي فعلت ذلك في نفسها، وأكدت أن ريهام جاءتها لتتوسل إليها أن تخرجها من هذه المحنة.

الكلمات الدلالية لـ “معركة ساخنة” بين سما المصري وريهام سعيد… من توسلت للأخرى وما قصة المليون جنيه؟

التعليقات لا يوجد تعليقات لـ ““معركة ساخنة” بين سما المصري وريهام سعيد… من توسلت للأخرى وما قصة المليون جنيه؟“

لا يوجد تعليقات بعد..

اترك تعليقك




تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور