معلومات لا تعرفها عن سعاد نصر.. تزوجت فنان مشهور وفاقت من الغيبوبة للحظات لتقول وصيتها الأخيرة.. صور

30 مارس 2016 - 6:02م هويدا ابو سمك عربى، مشاهير القاهرة - كل النجوم 64٬544 مشاهدة

رغم أن الفنانة المصرية سعاد نصر كانت واحدة من أشهر نجمات الكوميديا المتميزات في هذا العصر، إلا أنها كانت تحلم بأن تعمل صحفية، ودخلت صدفة المعهد العالي للفنون المسرحية وتخرجت عام 1975.

سعاد نصر

سعاد اكتشفها الفنان الراحل كرم مطاوع، وتميزت من خلال عدة أدوار وكانت سعاد تتمنى أن تعمل تراجيديا ولكنها نبغت في الكوميديا فتم تصنيفها كفنانة كوميدية، ومن أشهر أدوارها «ماما مايسة» في مسلسل «يوميات ونيس» مع الفنان محمد صبحي.

تزوجت من الفنان أحمد عبد الوارث، وأنجبت منه طارق وفيروز، إلا أن هذة الزيجه انتهت، وتزوجت من بعده من مهندس البترول محمد عبد المنعم.
كانت نهايتها مأساوية فرغبت في أن تفقد وزنها وخضعت لجراحة لشفط الدهون، ولكنها وقعت في الغيبوبة بسبب جرعة تخدير زائدة.

سعاد نصر

كانت أشهر ما قالتة قبل دخولها في غيبوبة ثم وفاتها، حسب رواية ابنتها: «ربي اذا بعثت في الروح ابعثها طاهرة، وإذا توفيتني اجعلنى من الابرار»، كما أنها طالبت في حال وفاتها أن تدفن سريعًا وأن يقف أقاربها بجوار القبر ساعة للدعاء لها.

احمد عبدالوارث

ذكر زوجها السابق أحمد عبد الوارث في حوار له مع موقع «إم بي سي»، أن ابنهما طارق يعمل كضابط بحري، وعندما وتوفيت والدته كان في رحلة بالبحر ولم يستطع العودة الإ بعد 6 أشهر مما دفعة إلى ترك مجالة.

ابنة سعاد نصر

بعد مرور عام على دخولها في الغيبوبة توفيت سعاد نصر في 5 يناير 2007 عن عمر يناهز الخامسة والخمسين عامًا، وشيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة.

الكلمات الدلالية لـ معلومات لا تعرفها عن سعاد نصر.. تزوجت فنان مشهور وفاقت من الغيبوبة للحظات لتقول وصيتها الأخيرة.. صور

تصميم و تطوير ورعاية
2018 © سوا فور