مغازلة الزوج .. فن لا تتقنه إلا المرأة الذكية

مغازلة الزوج احدى الفنون التي يجب أن تتقنها كل زوجة، من أجل الاستئثار بقلب الرجل، وامتلاك كل مشاعره واحاسيسه كرجل، فكل زوج يعشق أن يسمع كلمات الهوى والغرام من زوجته، فهو أمر يعطي الحياة الزوجية طعم ولذة من نوع خاص.

والمغازلة سر من أسرار السعادة الزوجية, ولكل زوجة أسلوبها ومهارتها حسب، ومن الأفضل أن تكون هذه المغازلة متبادلة أيضا بين الزوجين لا من احدهما فحسب, والزوجة يجب أن تكون ماهرة في الايحاء لزوجها بأنه قوي، وبطل، واحذري أشد الحذر من أن توحي إليه ولو مزاحاً  بالضعف والعجز فمثل هذه الكلمات قد تؤثر سلباً على الزوج ويختزنها عقله الباطن,وخاصة إذا كان ضعيف الإرادة سريع التأثر بكلمات الغير, وهذا يحدث كثيراً في الليالي الأولى من العرس, وهو الأمر الذي يؤثر على الحياة الزوجية مستقبلاً.

وقد وفرت علينا وسائل التكنولوجيا الحديثة الطرق الصعبة في الوصول إلى قلوب الأزواج، فالرسالة القصيرة التي تحمل منكِ بعضاً من كلمات الحب والشوق، لها تأثير السحر في نفسية زوجك، خاصة إذا كان خارج المنزل، فهذا الأمر يشعره بانك دائمة التفكير به، وتشتاقين إليه دائماً.

وقد يعتقد البعض أن الرجال لهم من الحرفية ما يتفوقون به عن النساء في التعبير عن مشاعرهم بكلمات الغزل، ولكن للمرأة سلاحها القوي الفتاك، ألا وهو رومانسيتها ورقة احاسيسها، التي تجعلها ببعض الحروف البسيطة تمتلك قلب أقسى الرجال.

اجعلي زوجك يستوعب أنه الرجل الأجمل في عيونك، وأنه الرجل الأفضل بين كل الرجال، ودائما الأحاسيس الصادقة تصل بسرعة أكبر من المشاعر المزيفة المبالغ فيها.

ولهذا، اجعلي دائما من مشاعرك واحاسيسك سبيلاً للوصول واحتكار قلب زوجك، وقومي بدور المايسترو الذي يتحكم في عزف الآلات، واعزفي مع زوجك أجمل سمفونيات الهوى، بقليل من المجهود وكثير من الصبر وانتقاء الكلمات والأفعال.